موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة شخص بحريق منزل ببني سويف خلال مشاركته في عملية الإطفاء

محافظات  حريق- أرشيفية
محافظات حريق- أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق شب في منزل بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، حيث أسفر الحريق عن إصابة شخص بسحجات وكدمات أثناء مشاركته في عملية الإطفاء، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إضافة إلى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة.

بلاغًا باندلاع حريق داخل منزل بقرية بني عفان

وتلقى اللواء طارق أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق داخل منزل بقرية بني عفان التابعة لمركز بنى سويف، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوجيه سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى المنازل المجاورة.

وهرعت سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف إلى موقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق قبل اندلاعه في المنازل المجاورة، فيما نقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف محمد.م. م 32 سنة، مصاب سحجات وكدمات متفرقة بالظهر، إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقى العلاج اللازم داخل المستشفى.

إصابة 3 اشخاص أصيبوا بحالة اعياء داخل احد قطارات الصعيد

وفي سياق آخر نقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف 3 أشخاص أصيبوا بحالة إعياء، داخل إحدى قطارات الصعيد، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصي لفحصهم وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة.
واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي كلا من: نصر.ع.ا 25 سنة، ومحمود.ع. م 22 سنة، ومنصور.ع. ا 22 سنة جميعهم مقيمون محافظة سوهاج مصابين بإعياء وعدم اتزان، وجاري إجراء الفحوصات الطبية لهم داخل المستشفى.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة السيطرة على حريق منزل قوات الحماية المدنية إصابة شخص في حريق حوادث بني سويف facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB