موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجلاء بدر: أشرف زكي يجتمع بالفنانين شهريًا.. ولدينا انفتاح في الدراما المصرية

فن  نجلاء بدر
فن نجلاء بدر

قالت الفنانة نجلاء بدر إنها تطمح في أن تشهد الدورات المقبلة من مهرجان القاهرة للدراما تطورًا أكثر، وأن هناك الكثير من الأفكار التي يتم مناقشتها في هذا الإطار.

وأضافت نجلاء بدر في تصريحات  كان من المقرر أن نقدم المهرجان في بداية العام، وأن يكون عن جميع المسلسلات، ولكن اكتشفنا أن ذلك سيكون صعبا على اللجنة المنظمة، فقررنا أن تكون تلك الدورة عن مسلسلات رمضان 2022، وطموحاتنا أكبر من هذا بكثير، وسيكون في الدورات المقبلة مشاركات من خارج مصر.

ومن ناحية أخرى أشارت نجلاء بدء إلى أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية يجتمع بهم شهريًا، ويتحدث عن مشاكل الفنانين وما يحتاجونه.

مهرجان القاهرة للدراما

وعُقد المؤتمر الصحفي للمهرجان القاهرة للدراما يوم الاثنين الماضي، وحضر المؤتمر رئيس المهرجان الفنان يحيى الفخراني، والفنان أشرف زكي، ورئيس لجنة التحكيم المخرجة إنعام محمد علي، وحرص على الحضور أعضاء لجنة التحكيم وهم الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، المخرج تامر محسن، وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال نجلاء بدر

شاركت نجلاء بدر في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل بابلو، وضم العمل العديد من النجوم أبرزهم، حسن الرداد، أروى جودة، سلوى عثمان، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتنتظر نجلاء بدر عرض فيلم الملحد والذي لم يحدد موعد عرضه حتى الآن، والعمل من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، شيرين رضا، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة بدر مهرجان القاهرة للدراما الفن أشرف زكي يحيى الفخراني facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB