موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: سيكون للزمالك استاد خاص يليق بتاريخه عكس بعض الأندية التي تستأجر ملاعب

المستشار مرتضي منصور
المستشار مرتضي منصور

وصل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى مقر الصالة المغطاة بالنادي، لعقد مؤتمرا صحفيا يتحدث من خلاله عن عدد من المستجدات والأحداث الرياضية ومنها التفاصيل الخاصة بموعد الانتهاء من استاد الزمالك، وفرع القلعة البيضاء بمدينة أكتوبر والعضويات.

المؤتمر الصحفي لـ مرتضى منصور

وقال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن حلم بناء استاد يخص القلعة البيضاء حلم بدأ يتحقق، مشيرا إلى أن نادي بحجم وتاريخ الزمالك يستحق أن يكون له استاد يليق بهذا التاريخ عكس بعض الأندية التي تستأجر استادات.

وأكد المستشار مرتضى منصور، أنه حصل على قطعة أرض في البداية بجوار أحد المولات الشهيرة لكن بعض المعوقات حالت دون مواصلة تحقيق الحلم، لافتا إلى أنه نجح في الحصول على قطعة أرض جديدة من وزارة الإسكان من أجل البدء في بناء الاستاد.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أكد أنه تم صرف مكافأة قدرها 70 ألف جنيه لكل لاعب عقب الفوز على بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه تم إيداع المستحقات في حساب اللاعبين، بعدما وعدهم بصرف مكافآت في حالة الفوز مشيدا بأداء لاعبي الزمالك، والذين قدموا عرضا مميزا خلال لقاء بيراميدز، فازوا خلاله بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضي، في الجولة الـ 28، لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مرتضي منصور مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك نادي الزمالك الزمالك المؤتمر الصحفي لـ مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB