موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إنقاذ زوجين من الغرق في بحر بورسعيد.. وإدارة الشاطئ: جرفتهما الأمواج للأعماق

محافظات  إسعاف شاطئ بورسعيد
محافظات إسعاف شاطئ بورسعيد

أعلن طارق عثمان مدير إدارة شاطئ محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، نجاح جهود انقاذ سيدة وزوجها من الغرق في شاطئ البحر المتوسط.

إنقاذ زوجين من الغرق بجوار المركب العائم ببورسعيد

وكان الزوجان يمارسان السباحة بالقرب من المركب العائم بنطاق شاطئ حي الشرق، وجرفتهم الأمواج إلي أعماق البحر مما جعلهم غير قادرين علي السباحة، وتعرضت حياتهم للموت غرقًا.

جانب من تقديم المنقذين الإسعافات الأولية للزوجينجانب من تقديم المنقذين الإسعافات الأولية للزوجينجانب من تقديم المنقذين الإسعافات الأولية للزوجين

موضوعات ذات صلة

شعر المنقذين محمد منير، وعبد الرحمن بوجي، وعظيمه بخطورة علي حياة الزوجين فقاموا بالنزول إلي الأعماق وانتشالهم من وسط الأمواج، وقاموا كذلك بعمل الإسعافات الأولية المدربين عليها، ولم يستدعي الأمر نقلهما للمستشفى.

شاطئ حي الشرق

وأعلن طارق عثمان رسميًا أنه تم إنقاذ السيدة إسراء محمد - 23 عامًا من محافظة فاقوس شرقية وزوجها السيد جاد - 25 عامًا من الغرق بعد أن جرفتهم الأمواج داخل عمق البحر بواسطة المنقذين بنطاق شاطئ الشرق، وتم عمل الإسعافات الأولية وتم استدعاء إسعاف الشاطئ، إلا أن الحالة مستقرة ولم يستدعى الأمر نقل إلى المستشفى.

ومن جانبه شدد طارق عثمان مدير شاطئ بورسعيد على رواد الشاطئ والمصطافين بالالتزام بتعليمات المنقذين، والتوقف عن تجاوز الخط الأمن، والسباحة في عدد الأمتار المخصص، وذلك حفاظًا علي حياتهم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أسعاف غريق شاطئ بورسعيد محافظة بورسعيد facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB