موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شاب ينتحر بعد رفض حبيبته الزواج منه في المحلة

محافظات  انتحار شاب بحبة غلة بالغربية - تعبيرية
محافظات انتحار شاب بحبة غلة بالغربية - تعبيرية

أقدام شاب في قرية السامول بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، على الانتحار عن طريق تناول حبة الغلة المعروفة إعلاميًا بـ الحبة السامة، بعدما اصطحب أسرته لخطبة فتاة ارتبط بها عاطفيا، لكنها رفضت إتمام الخطوبة والزواج منه، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تناول شاب حبة الغلة السامة

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة المحلة، بورود بلاغ باستقبال مستشفى المحلة العام شاب في العقد الثاني من العمر في حالة إعياء شديدة وقئ مستمر وإسهال، ادعاء تناول مادة فسفورية سامة، ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظه وصوله المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

انتحار شاب لرفض حبيبتة الزواج منه

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، وتبين وفاة شاب محمد. ش. س، في مقتبل العمر، ومقيم بقرية سامول بدائرة مركز المحلة، إثر تناوله حبة الغلة السامة، لمروره بأزمة نفسية، بعدما أحب فتاة وارتبط بها عاطفيًا، واصطحب أسرتة وتقدم لها، لكنه فوجئ برفضها الارتباط منه.

موضوعات ذات صلة

 

نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي، واستدعاء شُهود عيان الواقعة وسؤال ذويه.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الغلة السامة المحلة زواج خطوبة الغربية حبيبتة رفضته facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB