موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى: مش مشكلة يضيع الدوري من الأهلي عندنا منه كتير

رياضة  أحمد موسى
رياضة أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن منظومة الرياضة في مصر تعاني من مشكلة كبيرة، مستشهدا بإقامة المواسم الرياضية للعام الجديد في دول العالم الآن وأن الدوري المصري لم ينته حتى الآن.

وشدد موسى، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الاثنين، على أنه لا بد من وجود جدول كامل للدوري المصري وتصور واضح لنهايته، مشيرا إلى ضرورة ضبط منظومة الرياضة في مصر لتحقيق العدالة.

وعلق موسى، على فرص تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري هذا العام، قائلا: لا توجد مشكلة في ضياع الدوري عندنا كتير.

منظومة الكرة في مصر تحتاج إلى دوري قوى

موضوعات ذات صلة

ورأى موسى، أن منظومة الكرة في مصر تحتاج إلى دوري قوى لامتلاك منتخب قوى، مشددا على أهمية عودة الأندية الشعبية للمنافسة بالدوري حتى تعود البطولة قوية من جديد.

وأشاد موسى، بفريق الإسماعيلي بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط، في الدوري قائلا: بحب الإسماعيلي لأنه بيقدم كرة رائعة وبدأ يعود من جديد.

كما أشاد موسى، بمنتخب الناشئين الذي يشارك في بطولة كأس العرب المقامة في السعودية، والصعود لدور نصف النهائي لمواجهة الجزائر بعد التغلب على منتخب المغرب، مؤكدا أن المنتخب يملك مدربا على أعلى مستوى وهو الكابتن محمود جابر بالإضافة إلى اللاعبين منهم الحارس أحمد نادر السيد.

البنك الأهلي
النادي الاهلي الإعلامي أحمد موسي بطولة الدوري منتخب الناشئين نصف النهائي دور نصف النهائي بطل الدوري النادي الأهلي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB