موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هل ياسمين جمال حفيدة الفنان جمال عبد الناصر؟.. الفنانة تُجيب

فن  ياسمين جمال
فن ياسمين جمال

كشفت الفنانة ياسمين جمال، حقيقة وجود صلة قرابة بينها وبين الفنان جمال عبد الناصر، حيث أوضحت أنها نفت تلك الشائعة من قبل، وأن هذه الأقاويل ليس لها أساس من الصحة، وأكدت أن الموضوع ليس إلا تشابه أسماء فقط.

وأشارت ياسمين جمال إلى أن والدها يعمل طبيبا، وأن والدتها أيضا طبيبة، وعائلتها ليس لهم علاقة بالفن من قريب أو من بعيد، نافية بذلك كل الأقاويل التي تشير إلى أنها أيضا ابنة الفنان جمال عبد الناصر.

وقالت ياسمين جمال خلال تصريحات تليفزيونية لها: مفيش حد في عيلتنا بيشتغل في الفن، أنا والدي دكتور، وملوش علاقة بالفن، وأنا مش حفيدة جمال عبد الناصر، ولا ابنة الفنان الكبير جمال عبد الناصر.. تشابه أسماء مش أكتر.

وفي سياق آخر، أوضحت الفنانة ياسمين جمال أسباب رفضها دور إيمان العاصي في مسلسل حضرة المتهم أبي، مع الراحل نور الشريف، إذ أشارت إلى أنها كانت متعاقدة على عدة أعمال فنية وقتها، لذلك اعتذرت عن الدور.

وأكدت ياسمين جمال أنها شعرت بالندم الشديد بعد اعتذارها عن هذا الدور، لكنها أشارت إلى أن الفنانة إيمان العاصي قدمت الدور بشكل رائع، معربة عن حبها الكبير وتقديرها لها.

أخر أعمال ياسمين جمال

ويعد مسلسل بنت القبائل، آخر أعمال ياسمين جمال، الذي عرض عام 2020، وشارك فيه العديد من النجوم، أبرزهم: حنان مطاوع، منة فضالي، محمود عبد المغني، محمد رياض، عمرو عبد الجليل، محمود الجابري، بهاء ثروت، محمد عبد الحافظ، محمد الدقاق، وغيرهم، وهو من تأليف شاذلي فرح، ومن إخراج حسني صالح.

البنك الأهلي
ياسمين جمال الفنانة ياسمين جمال تصريحات ياسمين جمال الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB