موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رابطة الأندية تحدد موعد مباراتي الأهلي أمام فاركو والاتحاد بالدوري

رياضة  مباراة الأهلي وفاركو
رياضة مباراة الأهلي وفاركو

حددت إدارة المسابقات التابعة لـ رابطة الأندية المحترفة رسميًا موعد مباراتي الأهلي أمام فريقي فاركو والاتحاد السكندري، ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

وبحسب ما كشفته مصادر داخل رابطة الأندية، تم تحديد يوم 3 أغسطس المقبل موعدًا لمباراة الأهلي وفاركو، والمقرر إقامتها على استاد السلام ضمن الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

فيما حددت رابطة الأندية موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لتقام يوم 7 أغسطس المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية، وذلك ضمن الجولة الـ 29 لبطولة الدوري.

وكانت إدارة المسابقات برابطة الأندية تركت موعد المباراتين المشار إليهما دون تحديد وقت إعلان جدول الدور الثاني للدوري، وذلك تحسبًا لوصول فريق الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي.

موعد بداية دوري الموسم الجديد

وفي وقت سابق كشفت مصادر لـ القاهرة 24، وجود نية لدى رابطة الأندية لتعديل موعد انطلاقة الموسم الجديد من بطولة الدوري، بسبب ظروف تلاحق الموسمين الحالي والمقبل.

وبحسب ما كشفته المصادر داخل رابطة الأندية، فإنه تقرر تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الدوري لتبدأ منافساته في 15 أكتوبر المقبل، بدلًا من انطلاقها في الأسبوع الأول من الشهر ذاته.

وأشارت المصادر إلى أن تأخير بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري، جاء بهدف إفساح المجال لأندية الدوري للحصول على راحة، وإقامة فترات إعداد جيدة للاعبيها قبل انطلاق الموسم الجديد، خصوصًا في ظل ظروف تلاحق الموسمين الحالي والمقبل.

وتنتهي منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري يوم 30 أغسطس المقبل، وبناءً على الموعد الجديد لانطلاقة دوري الموسم الجديد سيكون أمام فرق الدوري مدة شهر ونصف، يمكن خلالها منح اللاعبين فترة راحة سلبية قبل بداية فترات الإعداد والمعسكرات التحضيرية لبداية الموسم الجديد.

البنك الأهلي
رابطة الأندية المحترفة الاهلى فاركو الاتحاد السكندري الدورى الممتاز facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB