موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. كاف يُعلن مواعيد المباريات المؤجلة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

رياضة  كأس الأمم الإفريقية
رياضة كأس الأمم الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، مواعيد المواجهات المؤجلة بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وذلك بعدما تقرر تأجيل المواجهات من شهر سبتمبر إلى مارس المقبل، بعد تأجيل إقامة البطولة في كوت ديفوار إلى شهر يناير 2024.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، منذ قليل: تقرر نقل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار التي كان من المقرر إقامتهما في شهر سبتمبر 2022، إلى 20-28 مارس المقبل.

وأضاف البيان أنه من المقرر إقامة مباريات الجولة الخامسة، من يوم 12 حتى 20 يونيو 2023، بينما ستقام مواجهات الجولة السادسة في الفترة ما بين 4 إلى 12 سبتمبر 2023.

نتائج مصر في تصفيات أمم إفريقيا

وكان المنتخب الوطني حقق فوزًا على غينيا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات، وخسر أمام منتخب إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الثانية، مما جعل اتحاد الكرة يقرر إقالة إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وفي سياق متصل، كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام تفاصيل طلب منتخب الأرجنتين مواجهة منتخب مصر وديًا، في نوفمبر المقبل بأبو ظبي في الإمارات قبل مونديال قطر 2022.

وقال مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم إن اتحاد الكرة تلقى عرضا من جانب منتخب الأرجنتين لمواجهته وديًا، في نوفمبر المقبل في إطار استعدادات منتخب التانجو لمونديال قطر 2022.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الاتحاد الافريقى كأس الأمم الإفريقية 2023 إيهاب جلال الاتحاد المصري جمال علام منتخب مصر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB