موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المترو ينقل مليون و900 ألف راكب خلال 24 ساعة

مترو
مترو

تابع المهندس علي فضالي رئيس مجلس إدارة مترو الأنفاق حركة تشغيل المترو، والتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد مؤكدا أهمية متابعة الركاب وكثافات المحطات لسرعة التدخل لتشغيل قطارات إضافية حال وجود كثافة بأي من المحطات.

وبلغت أعداد ركاب مترو الأنفاق خلال الـ24 ساعة الماضية مليون و900 ألف راكب على كافة خطوط المترو.

وأجرت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عملية تعقيم شاملة لكافة محطات المترو والقطارات فى إطار مخطط عام لاستمرار أعمال التعقيم والتطهير لحماية محطات المترو ومنع انتشار فيروس كورونا.

الخط الأول
جاء الخط الأول المرج حلوان أكبر خط ينقل عدد ركاب بنقل ما يزيد على مليون راكب والخط الثاني شبرا المنيب نقل 900 ألف راكب.

وقال مصدر مسئول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن المترو يعمل على تقديم أفضل خدمة للراكب سواء ارتفعت أعداد الركاب أو انخفضت، وأنه بالرغم من التراجع الكبير في أعداد الركاب إلا أن المترو يعمل بكامل طاقته لتقديم أفضل خدمة.

مصدر بالمترو
من ناحية أخرى أكد مصدر بمترو الأنفاق، ان المترو يراقب الحركة على مدار الساعة على الخطوط الثلاث لتقديم أفضل خدمة ومنع أي راكب من استقلال المترو بدون ارتداء الكمامة لما يمثله من تهديد مباشر لسلامة الركاب وسلامة رحلات المترو .

شركة المترو
وكانت شركة مترو الأنفاق أعلنت الطوارئ بسبب الموجة الحارة ودخول فصل الصيف الأمر الذي يؤثر على تشغيل القطارات وعلى الشبكة الكهربائية وخاصة بالخط الاول للمترو خط حلوان المرج.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة مترو الأنفاق انتشار فيروس كورونا قطار
tech tech tech tech
CIB
CIB