موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

المتحدثة باسم البيت الأبيض: الرئيس الأمريكي بخير ويتابع أعماله من محل إقامته

سياسة  كارين جان بيار
سياسة كارين جان بيار

أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيار، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، يستجيب مع العلاج بطريقة إيجابية، مشيرة إلى أنه يتابع عمله من محل إقامته.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لـ المتحدثة من البيت الأبيض، عقب إعلان إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا، حيث أكدت أنه يستجيب بطريقة إيجابية، وسيتم وضعه في الحجر الصحي حسب التوصيات.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض، أنه تم تأجيل زيارة الرئيس الأمريكي لـ ولاية بنسلفانيا، مشيرة إلى أن الدكتور الخاص به يقول إنه يعاني بعض السعال ويشعر ببعض التعب ولكنه يعمل مجتهدًا من أجل الأمريكيين.

البيت الأبيض يعلن إصابة جو بايدن بفيروس كورونا

موضوعات ذات صلة

وكان البيت الأبيض، أعلن اليوم الخميس، أن الاختبارات أثبتت إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يعاني من أعراض خفيفة وسيواصل العمل لكن في عزلة.

والرئيس الأمريكي جو بايدن أكبر شخص سنًا تولى منصب رئيس الولايات المتحدة، حيث قال طبيب البيت الأبيض كيفين أوكونور، إن بايدن البالغ من العمر 79 عاما يعاني من سيلان في الأنف وإرهاق وسعال جاف من حين لآخر، وهي أعراض بدأ يعاني منها في وقت متأخر يوم الأربعاء.

وكان الرئيس الأمريكي قال في كلمة حول التغير المناخي أمس الأربعاء، إنه أصيب بالسرطان، مشيرًا إلى أنه أصيب بالسرطان بسبب النفط ووجوده بالقرب من المصانع التي تستخدم الطاقة غير النظيفة، إلا أنه سرعان ما خرج البيت الأبيض في تعليق على كلمة الرئيس، ليؤكد أن بايدن كان يتحدث عن علاج للسرطان كان يتلقاه مسبقا وتوقف عنه قبل توليه الرئاسة منذ عام ماضي.

البنك الأهلي
البيت الابيض الرئيس الامريكى جو بايدن ي جو بايدن يستجيب مع العلاج إصابة الرئيس الأمريكي facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB