موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

انتقادات لـ حلا شيحة بسبب عدم ارتدائها حجابًا كاملًا: الرقبة لسة ماوصلهاش الإسلام

 حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل مرة أخرى، بعد مشاركتها جمهورها لبعض الصور التي ظهرت فيها دون ارتداء كامل للحجاب، إذ ظهر شعرها من الحجاب، وهو ما عرّضها للعديد من الانتقادات من قبل جمهورها.

ونشرت حلا شيحة الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيدوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: لحظات في حياتنا بتعدي، مع ناس بنقابلهم مرة في العمر، ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة، وحب وأمل ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا.. كل أيامنا لحظات.

وتابعت حلا شيحة: علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة، وأجمل حاجة أن الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه، أو متلخبط لازم يبقى متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها، أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر.

وأضافت حلا شيحة: ونتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا، بس أهم حاجة منكملش، ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل، الفشل أننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم.

انتقادات لـ حلا شيحة بسبب الحجاب

وفوجئت حلا شيحة بانتقادات متابعيها على هذه الصور، حيث جاءت التعليقات عليها كالتالي: ليه مطلعة نص شعرك، هو أنتي ناوية تقلعي الحجاب، دخلي شعرك يا حلا اتحجبتي يبقى تتحجبي بجد، تمهيد لـ قلع الحجاب، شكلها حنت ترجع تخلع الحجاب.

ودائمًا تتصدر حلا شيحة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حديثها عن الحجاب أو ظهورها به، إذ أصبح اسمها مرتبطًا بـ الحجاب، وذلك بعد تبرئتها من مشاهدها بفيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني في الأشهر الماضية، إذ أعلنت بعدها ارتداءها للحجاب، وتبرؤها الكامل من مشاهد الرومالنسية الموجودة بالعمل.

البنك الأهلي
حلا شيحة فنـ الفن الفنانة حلا شيحة حجاب حلا شيحة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB