موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على معلقى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك على قناة ON TIME SPORTS

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

يبحث عدد من محبي كرة القدم، ومحركات البحث المُختلفة عن معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، على قناة ON TIME SPORTS، المقرر إقامتها مساء اليوم.

تعرف على معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تحدت بشكل نهائي أسماء معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على قناة ON TIME SPORTS المُقرر إقامتها، مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار نهائي كأس مصر لكرة القدم.

ومن المقرر أن يعلق الكابتن والإعلامي الرياضي مدحت شلبي على المباراة عبر الصوتية الأولى، ويعلق بلال علام على المباراة عبر الصوتية الثانية.

تستعد قناة ON TIME SPORTS؛ لإقامة أقوى استديو تحليلي ضخم لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقرر إقامته الليلة على أرضية استاد القاهرة.

وكشفت القناة الناقلة حصريًا للمباراة، عن وجود عدد كبير من المحللين الرياضيين في استديو الليلة.

وكتبت قناة أون تايم سبورتس عبر صفحتها على فيسبوك، انتظروا اليوم الاستديو التحليلي لمباراة (الأهلي x الزمالك) في نهائي كأس مصر مع الكابتن سيف زاهر وباقة من ألمع المحللين: الكابتن فاروق جعفر، والكابتن طه إسماعيل، والكابتن أيمن يونس، والكابتن وليد صلاح الدين، والمحللين أحمد عز - أحمد نجيب - أحمد يماني - إسلام سامي والفقرة التحكيمية، الكابتن أحمد الشناوي والكابتن سمير عثمان، الساعة 6 مساءً كونوا على الموعد.

ومن المقرر التواجد بشبكة مراسلي قنوات أون في استاد القاهرة، ومحيطه وبعدد من المدن المصرية المختلفة.

ومن المقرر، أن تقام المبارة في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد الفاهرة الدولي، وتقام مراسم التتويج عقب المبارة ضمن مسابقة كاس مصر القديمة 2020/ 2021، وانتهى كل فريق من القطبين من كافة الاستعدادات للمبارة المتوقع أن تشهد ندية وإثارة كروية رغبة في الفوز.

البنك الأهلي
تعرف على معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مباراة القمة بين الاهلى والزمالك الاهلي والزمالك القمة بين الأهلي والزمالك معلقي مباراة القمة
tech tech tech tech
CIB
CIB