موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسني عبد ربه عن القمة: استقرار الزمالك مقابل روح الأهلي

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

قال حسني عبدربه، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، اليوم، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري موسم 2021-2022، مختلفة، لكونها في بداية الموسم على عكس المواسم الماضية.

وأضاف حسني عبدريه، خلال حواره عبر "أون تايم سبورتس" أن الدوري بدأ شكل قوي، والأهلي والزمالك قدما مستويات جيدة خلال الأسبوعين الماضيين.

وتابع: "لكن الزمالك أكثر استقرارا في التشكيل والجوانب الفنية، لكن الأهلي بدل كثيرا في اللاعبين وطريق اللعب".

ولفت إلى الزمالك يمتلك جاهزية فنية أعلى، لكن روح الأهلي ورغبته في الفوز دائما قد ترجح كفته".

وأشار إلى أن الأمور تحسمها الفنيات في الملعب خلال الـ90 دقيقة، لافتا إلى أن الزمالك لو تعامل مع روح الأهلي العالية والرغبة في الفوز قد يحقق الثلاث نقاط.

يذكر أن أجهزة الأمن بالقاهرة عززت من تواجدها بمحيط ستاد القاهرة الدولى لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، والتي تقام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة ، فى أطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصرى الممتاز.

وتم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين لقاء القمة، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الأستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

يترقب عشاق الكرة المصرية موقعة دسمة، عندما يلتقي القطبان الأبرز في أفريقيا والشرق الأوسط، في كلاسيكو ناري عند الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة، حيث يستضيف الزمالك نظيره الأهلي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، في لقاء القمة 123 بين القطبين التي بدأت مشتعلة هذا الموسم، وتزداد اشتعالا بشكل مبكر حين يصطدم الغريمان وجهًا لوجه.

وعلى غير العادة يُقام الكلاسيكو في الجولة الثالثة، بعد أن اعتاد الجمهور مشاهدة المواجهة في الجولة الأخيرة من كل دور ما يزيد اللقاء سخونة، خاصة وأن كلا القطبين افتتح الموسم بالعلامة الكاملة بتحقيق الفوز في أول مباراتين ومن ثم يبحث كل طرف عن الانتصار الثالث على التوالي لإسعاد الجماهير والحصول على دفعة معنوية هائلة يكمل بها مشوار المسابقة، فالزمالك يسعى للحفاظ على لقبه، والأهلي يتطلع لاستعادته من جديد.

الأهلي أمن صدارة جدول الترتيب مع نهاية الجولة الثانية بفارق هدف عن الزمالك، وكل منهما نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي بالنسبة للمارد الأحمر، وإنبي وطلائع الجيش للفارس الأبيض.

البنك الأهلي
حسني عبد ربه الزمالك الأهلى الاهلي والزمالك مباراة القمة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB