موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 09:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القيمة السوقية تصعد بالأهلي وتسقط بالزمالك قبل القمة (تفاصيل)

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية لقاء القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي أعلى قيمة سوقية

ويتفوق النادي الأهلي على نظيره الزمالك من حيث القيمة السوقية بحسب موقع “ترانسفير ماركت” حيث تبلغ القيمة السوقية للأحمر 29.18 مليون يورو وهو الأعلى قيمة سوية بين أندية الدوري الممتاز أما الزمالك فتبلغ قيمته السوقية 18.93 مليون يورو محتلا الترتيب الثالث بأندية الدوري ويسبقه بيراميدز بقيمة 19.39 مليون يورو.

أغلى لاعب بالقمة

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فقد احتل الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، صدارة ترتيب اللاعبين الأغلى على مستوى القطبين، حيث تبلغ قيمته السوقية 3 ملايين يورو.

أغلى 10 لاعبين بالقمة

الجنوب افريقي بيرسي تاو ترتيب 3 مليون يورو

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 2.5 مليون يورو

المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك مليوني و200 ألف يورو

محمد شريف لاعب الأهلي 2 مليون يورو

المغربي بدر بانون المالي أليو ديانج لاعبي الأهلي مليون و800 ألف يورو

محمود علاء ويوسف أوباما ومحمود الونش لاعبو الزمالك مليون و500 ألف يورو

عمرو السولية لاعب الأهلي مليون و500 ألف يورو

ترتيب الأهلي والزمالك

الأهلي يتصدر الدوري برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الزمالك الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، لكن الأهلي يتفوق بفارق هدف، حيث سجل الأهلي 5 أهداف، بينما سجل الزمالك 4 أهداف فقط.

ويملك الأهلي والزمالك نفس الرصيد "6 نقاط"، من فوزين في الجولتين السابقتين، الأهلي هزم الإسماعيلي بنتيجة 4/0 والبنك الأهلي بنتيجة 1/0، بينما حقق الزمالك الانتصار على حساب إنبي وطلائع الجيش بنفس النتيجة 2-0.

ويسعى الزمالك لتأكيد جدارته بحصد لقب الدوري للمرة الـ13 في تاريخه بالفوز على الأهلي، أما المارد الأحمر فيتطلع لتأكيد رغبته في استعادة الدرع من جديد بعد خسارته في الموسم الماضي.

البنك الأهلي
الأهلي الزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك الدوري الممتاز الدورى المصرى الممتاز ترتيب الاهلي والزمالك ترانسفير ماركت بيرسي تاو الاهلي السلطة موقع الس
tech tech tech tech
CIB
CIB