موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شيكابالاً محفزاً لاعبي الزمالك قبل القمة: الفوز يقربنا من الدوري

 شيكابالا -ارشيفية
شيكابالا -ارشيفية

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب وقائد الفريق الأول لنادي الزمالك، على تحفيز زملائه، قبل المباراة الهامة أمام الأهلي، والتي ستقام اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص شيكابالا على الاجتماع بزملائه، عقب تناول وجبة الإفطار اليوم داخل فندق الإقامة، وطالبهم بالظهور بشكل جيد خلال المباراة، وتحقيق الفوز، خاصة أن هذه المباراة لها أهمية خاصة.

وأضاف قائلا: لازم نلعب على الفوز.. احنا في الصدارة، وتحقيق الثلاثة نقاط يعطينا دفعة كبيرة للانتصار، ويحبط المنافس.

التعهد على تحقيق الفوز في المباراة

وشدد قائد الزمالك، على ضرورة النظر إلى الغيابات التي يعاني منها الفريق حاليًا، مؤكدا أن أسم الزمالك وحده يجعل أي لاعب يظهر بشكل مميز، خاصة أن مثل هذه المباريات، دائما تكون مولد النجوم الجُدد.

وفي نهاية حديثه، تعهد اللاعبون ببذل أقصى جُهد خلال المباراة، من أجل تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير البيضاء، وتعزيز موقف الفريق في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنتطلق مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساءً، على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة العشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورتس، مع وجود استوديو تحليلي قبلها وبعدها.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة، متصدرًا بطولة الدوري العام، برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث في المسابقة برصيد 40 نقطة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة مباراة الاهلي والزمالك الاهلى الزمالك شيكابالا محمود شيكابالا فريق الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB