موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس جامعة بني سويف: مستشفى الأورام استقبلت 21 ألف حالة خلال عام

الاورام
الاورام

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، إن مستشفى الأورام التابعة لمستشفيات الجامعة استقبلت منذ افتتاحها في العام الماضي ما يزيد عن 21 ألف حالة، وذلك في إطار دور الجامعة في تطوير منظومة الخدمات الطبية المقدمة لأهالي محافظة بنى سويف بصفة خاصة، ومحافظات شمال الصعيد بصفة عامة.

وأوضح رئيس جامعة بنى سويف، أن المستشفى تستقبل الحالات من خلال العيادات الخارجية والقسم الداخلي لتلقى جلسات العلاج الدوائي طبقا لأحداث بروتوكولات العلاج المعتمدة دوليًا، وتجهيز الجرعات المناسبة لكل مريض طبقا لحالته المرضية في بيئة معقمة بالكامل، وتحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين بكلية الطب البشري.

وأشار الدكتور عاطف مرسى عميد كلية الطب البشري، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببني سويف، إلى أنه قد تم إجراء 630 جراحة عاجلة لمرضى الأورام بالأقسام الجراحية مع توفير الرعاية المركزة بعد العمليات بإشراف أساتذة طب الحالات الحرجة، وقسم التخدير والعناية المركزة، وعلاج الألم بمستشفيات جامعة بنى سويف.

أخبار بني سويف اليوم.. التضامن تجرى 120 عملية عيون و80 قلب لغير القادرين رئيس جامعة بني سويف: طرح سيارات إسعاف لنقل الحالات الطارئة رئيس "بني سويف": تدريب 1941 ضمن دورات القيادات الجامعية والطلابية

ونوه الدكتور محمد شعبان المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ببني سويف، إلى أن أقسام الجراحة العامة، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة المسالك البولية، قد شاركوا بالجزء الأكبر في هذه العمليات بما يعادل 230 حالة بقسم الجراحة العامة، و200 حالة بقسم جراحة المخ والأعصاب، و200 حالة بقسم جراحة المسالك البولية.

وتجدر الإشارة إلى أن مستشفيات جامعة بنى سويف تواصل تطوير الخدمات الطبية المقدمة لأهالي الصعيد ببدء الإنشاءات في مستشفى الأورام الجديد المقام بأرض جامعة بنى سويف بشرق النيل.

البنك الأهلي
جامعة بنى سويف اخبار بنى سويف مستشفى جامعة بنى سويف مستشفى الأورام ببني سويف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB