موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ولد وبنت.. تفاصيل غرق طفلين شقيقين في حوض ري بالشرقية

محافظات  سيارة إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات سيارة إسعاف - صورة أرشيفية

عمت حالة من الحزن أرجاء مركز ومدينة بلبيس في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء؛ إثر مصرع طفلين شقيقين غرقًا في حوض ري بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

المعلومات الأولية أفادت بأن الطفلين أحدهما ولد في السابعة من عمره، وشقيقته طفلة تصغره بنحو عامين، قد لقيا مصرعهما غرقًا في مياه حوض ري؛ وذلك أثناء محاولتهما الاستحمام هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، فيما جرى انتشال الجثامين بمعرفة الأهالي، ونقلها إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحف أثناء الاستحمام هربا من حرارة الجو بدائرة مركز بلبيس، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

المعلومات الأولية والتحريات أفادت كذلك بأن الطفلين سقطا غرقى في مياه حوض الري الكائن بالقرب من أرض زراعية بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، فيما تقرر تسليم الجثتين إلى ذويهما عقب استصدار تصريحًا بالدفن بقرار من جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس.

غرق طفلين شقيقين أثناء الاستحمام في حوض ري بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور مركز شرطة بلبيس بورود بلاغ بغرق طفلين في مياه حوض ري بنطاق ودائرة المركز.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الولية غرق الطفل ك م ف ش، 7 سنوات، وشقيقته ح، 5 سنوات، مُقيمان بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، وذلك أثناء محاولتهما الاستحمام في مياه حوض ري بالقرب من أرض زراعية، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

البنك الأهلي
بلبيس الشرقية مستشفى بلبيس المركزي غرق طفلين ارتفاع الحرارة facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB