موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد أزمتها الأخيرة.. حلمي بكر: بلاش نيجي على شيرين عبد الوهاب أكتر من كده

فن  حلمي بكر وشيرين عبد الوهاب
فن حلمي بكر وشيرين عبد الوهاب

علق الموسيقار حلمي بكر، على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب التي فجرتها خلال مداخلة هاتفية بالأمس، مع الإعلامية لميس الحديدي، موجهًا نصيحة لها.

وقال حلمي بكر  إنه لم يقصد الإهانة لشيرين عبد الوهاب في جميع تصريحاته من بداية أزمتها مع المطرب حسام حبيب.

وتابع حلمي بكر: أنا خايف على نجوميتها ومكانتها الفنية، وأنصحها تلتزم الصمت وتركز في شغلها، وتقف على رجلها من تاني، بلاش نيجي عليها أكتر من كده في الانتقادات الشديدة.

موضوعات ذات صلة

وفي وقت سابق، علق حلمي بكر على أزمة شيرين عبد الوهاب خلال استضافته ببرنامج مراحل، الذي قدمه الإعلامي علي العلياني، قائلًا: لا تصنعي ما يشوش ويضر نجاحك.. الفترة اللي فاتت كان فيه جواز وطلاق وحلق شعر وبويضات.. إيه ده؟، إيه علاقة ده بأني صوتي حلو وبغني؟، وأنا من أول الناس اللي سمعتها لما جابتهالي أختي زمان.. وأحب أشتغل معاها.. لكن وقت ما أعوز.

شرين عبد الوهاب: ساعدت حسام حبيب بكل حب

ومن جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب  مؤخرًا العديد من المفاجآت عن علاقتها مع الفنان حسام حبيب على مدار الـ 4 سنوات الماضية، مؤكدة استيائها الشديد بالنتيجة التي تلقتها منه في نهاية العلاقة.

وقالت شيرين عبد الوهاب، إنها ساعدت حسام حبيب بكل حب على مدار الـ 4 سنوات الماضية، وحاولت دفعه للأمام بكل ما أوتيت من قوة، موضحة أنها ساعدته في الخلاف الذي تطور لقضية بين حسام حبيب ومدير أعمالها السابق ياسر خليل.

البنك الأهلي
حلمي بكر شيرين عبد الوهاب حسام حبيب أخبار شيرين عبد الوهاب اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB