موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

إطلالتك في 2022.. أحدث قصات الشعر لهذا الصيف

  قصات شعر صيفية
قصات شعر صيفية

تبحث العديد من النساء هذا الصيف على أحدث صيحات الموضة لقصات الشعر التي تتناسب جماليًا مع أشكال الوجه المختلفة وتجعل الوجه أكثر أنوثة وجاذبية، بدءًا من قصة شعر البيكسي بوب مع الغرة الجانبية الطويلة، والشعر المدرج مع قصة أمامية وقصات الشعر الكيرلي وفي هذا التقرير نستعرض أحدث صيحات الموضة لقصات الشعر في 2022.


قصة شعر البيكسي بوب مع الغرة الجانبية الطويلة

تُعد قصة البيكسي بوب من أكثر تفضيلات النساء لهذا الصيف، وحلًا رائعًا للمرأة المعاصرة، ومناسب للشعر من أي نوع، وتعد هذه القصة من أكثر القصات صبيانية وجرأة حيث تعتمد على تقصير الشعر بطريقة كبيرة من الجزء الخلفي للرأس، مع غرة أمامية لكي تغطي جزء من الوجه، واعتمدت الفنانة ديانا حداد هذا اللوك وظهرت به حيث زيادة جمال ملامحها وجعلها تتناسب مع المرأة العصرية.

قصات شعر صيفية قصات شعر صيفية

قصات شعر قصير مدرج مع قصة أمامية

تعتبر قصات الشعر القصير المدرج هي الأكثر انتشارًا حديثًا بين النساء والشابات في الجامعات وتتماشى بشكل خاص مع الفتيات الجريئة التي ترغب بشكل عصري بما يتناسب مع الموضة الحديثة، حيث تعطي الشعر مظهرًا كثيفًا ومموجًا.

قصات شعر قصير مدرج مع قصة أمامية


قصات الشعر الكيرلي

تعد هذه التسريحة واحدة من التسريحات الأنيقة، التي تمنح صاحبتها إطلالة ساحرة، ويعطي الشعر الكيرلي المرأة لوك غجري رائع ومناسب لجميع الأعمار، ولذلك يعد ضمن أنواع الشعر التي تعبر عن الجرأة والقوة والثقة.

 

قصات الشعر الكيرلي

البنك الأهلي
أحدث قصات الشعر أحدث صيحات قصات الشعر قصات الشعر الكيرلي قصات شعر قصير مدرج قصة شعر البيكسي بوب facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB