موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفاندوفسكي: قرار رحيلي عن بايرن ميونخ كان صعبًا.. وهدفي تحقيق الألقاب مع برشلونة

رياضة  روبرت ليفاندوفسكي
رياضة روبرت ليفاندوفسكي

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، وبايرن ميونخ الألماني السابق، كواليس رحيله عن الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تصريحات ليفاندوفسكي عن الرحيل إلى برشلونة

وقال ليفاندوفسكي خلال مقابلة صحفية مع صحيفة بيلد الألمانية: كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة للغاية، ليس من السهل بالنسبة لي العثور على الكلمات الصحيحة، هناك الكثير مما يدور في رأسي الآن، مؤخرًا كنت أحاول أن أبقى هادئًا للاستمتاع بالعطلة مع عائلتي.

وتابع النجم البولندي: عمري وتجربتي ساعدتني بالتأكيد، إذا كنت لاعبًا شابًا كنت سأكون أكثر حزنًا وتوترًا، الآن أنا قادر على فهم ما كان يحدث وما يقال.

موضوعات ذات صلة

وواصل ليفاندوفسكي: في النهاية حدث كل شيء بسرعة كبيرة، لم يكن هناك الكثير من الوقت للتفكير في أي شيء، الآن أنا سعيد لأننا توصلنا إلى حل، وكذلك أستطيع العودة بسرعة إلى أرض الملعب مع برشلونة، بالنسبة لي هذا هو الخطوة التالية في مسيرتي.

وأكمل بشأن سبب انتقاله إلى برشلونة: أردت أن ألعب في دوري آخر غير البوندسليجا، لقد اتخذت هذا القرار لفترة طويلة، ولكني أؤكد أن هذا كان أصعب قرار في حياتي.

وأكمل: أعلم أنني سأبلغ من العمر 34 عامًا قريبًا، لكنني أشعر بأنني قوي جدًا جسديًا وذهنيًا، برشلونة رأى ذلك بنفس الطريقة، ولا أعرف كيف ستستمر الأمور بعد ذلك، ولكن حتى 2026 لن تكون النهاية، أريد أن ألعب في المستوى الأعلى لسنوات عديدة قادمة.

وعن لقائه مع تشافي في إيبيزا، أكد ليفاندوفسكي: كانت صدفة، وقال لي حينها "سأنتظرك"، أخبرني تشافي أننا سنعمل معًا بشكل جيد ويمكننا تحقيق الكثير، لديه خطة واضحة حول كيفية إعادة برشلونة إلى القمة.

واستمر ليفاندوفسكي حديثه قائلا: برشلونة واجه مشاكل الموسم الماضي، لكن النادي لديه إمكانات لا تصدق وقد قام بصفقات جيدة الآن، أعتقد أن النادي يسير على الطريق الصحيح بالعودة إلى القمة، هدفي واضح للغاية هو الذهاب إلى هناك والفوز بالألقاب.

وأردف: لقد قضيت 8 سنوات رائعة مع بايرن ميونخ، لذلك آمل أن ننسى بعض ما حدث في الأسابيع القليلة الماضية، كانت هناك أشياء غير ضرورية من كلا الجانبين، ولكن أهم شيء هو ما حققناه معًا.

وأتم: أود أيضًا أن أشكر المشجعين، حتى في الأسبوع الأخير لي في ميونخ عندما كان هناك الكثير من المشاكل كانوا يدعموني، لقد لاحظت أنهم وقفوا ورائي وفهموا قراري، وأعتقد أن كلا الجانبين سعيدان الآن، بايرن حصل على الكثير من المال ويمكنني الذهاب إلى برشلونة.

البنك الأهلي
ليفاندوفسكي روبرت ليفاندوفسكي برشلونة بايرن ميونخ رحيل ليفاندوفسكي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB