موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو يعتذر للأطباء: أنا بعتذر ليكم وبقدر تعبكم

أخبار  ميدو
أخبار ميدو

علق أحمد حسام ميدو، لاعب فريق الزمالك والمنتخب المصري لكرة القدم السابق، على أزمته مع نقابة الأطباء عقب بلاغ النقابة ضده بسبب الفيديو الذي هاجم فيه عدم وجود أطباء خلال أيام عيد الأضحى لعلاج والد زوجته.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: كل التحية للأطباء أولا.. أنا الإعلامي الرياضي الوحيد اللي كتبت تدوينة على تويتر بتطالب تحسين ظروف الأطباء وزيادة أجور الأطباء عشان دورهم الكبير اللي بيقوموا بيه.

وأكمل أحمد حسام: الفيديو أنا بقول فيه إني في الساحل والناس كلموني وبيقولوا عمي تعبان، وعائلتي كلها أطباء، والراجل كان بيموت ودار الفؤاد اللي في مدينة نصر رفضوا يستقبلوا الحالة، والطوارئ كان فيها أطباء بالفعل ولكنهم أطباء صغار.

موضوعات ذات صلة

وقدم الاعتذار لكل طبيب بشأن تصريحاته التي قالها عبر صفحته الشخصية، مضيقًا: أنا بقدر تعبهم.

وهاجم أحمد حسام ميدو الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، بشأن حديثه مع أديب وعدم ذكر اسمه في المداخلة الهاتفية.

وكشف أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق ومقدم أحد البرامج الرياضية، أنه تلقى اليوم ما يفيد بأن نقابة الأطباء المصرية تقدمت ببلاغ ضده إلى النائب العام، دون تلقي إخطار.

وأوضح أحمد حسام ميدو، في بيان له، أنه لم يتلق إخطارًا رسميًا بشأن البلاغ حتى الآن، معتبرًا أن ذلك البلاغ بمثابة وسام على صدره، وجزءً من معركة جديدة في حياته، يخوضها بكل شرف.

وأضاف: هذا البلاغ أشرف معركة أخوضها في حياتي، لأنها بكل بساطة معركة لن أكون ممثلًا عن نفسي فقط خلالها، بل سأكون ممثلًا عن كل المصريين الذين عانوا أو تضرروا من الإهمال القائم، والموجود في القطاع الطبي في مصر منذ سنوات طويلة.

البنك الأهلي
احمد حسام ميدو الاعلامى عمرو اديب برنامج الحكاية احمد حسام facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB