موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم ودية الإسماعيلي وسيمبا التنزاني

رياضة  ودية الإسماعيلي وسيمبا التنزاني
رياضة ودية الإسماعيلي وسيمبا التنزاني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بـنادي الإسماعيلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني بهدف لكل فريق خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم بإستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد للقاء بيراميدز يوم الأحد المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

هدف الإسماعيلي الوحيد سجله الإيفواري جان موريل بوي

الودية أقيمت على ثلاثة أشواط حيث حرص حمزة الجمل المدير الفني للدراويش على منح الفرصة لمعظم اللاعبين من أجل تجهيزهم تحسبًا لـ الاستعانة بخدماتهم خلال اللقاءات المقبلة وحسب الحاجة الفنية.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل ضم كلًا من محمد فوزي حارس مرمى،عمرو الحلواني، محمود البدري، محمد عادل، محمد مخلوف في الدفاع، محمود عبد العاطي دونجا، محمد بن خامسة، محمد عبد السميع، وجيه عبد الحكيم في الوسط، حازم مرسي، مروان حمدي في الهجوم.

موضوعات ذات صلة

ودية الإسماعيلي وسيمبا التنزانيودية الإسماعيلي وسيمبا التنزانيودية الإسماعيلي وسيمبا التنزانيودية الإسماعيلي وسيمبا التنزاني

وفي الشوط الثاني شارك الثلاثي أحمد أيمن والإيفواري جان موريل ومدحت فقوسة بينما شارك في الشوط الثالث الثنائي محمود عبد الله وخالد النبريصي.

الودية شهدت حضور المحاسب حاتم حجازي أمين الصندوق ووليد شعيب والإعلامية نانسي القاضي عضوا مجلس الإدارة فضلًا عن عددًا من لاعبات الكرة النسائية بالنادي.

 

البنك الأهلي
نادي الإسماعيلي سيمبا التنزاني بيراميدز الدورى الممتاز facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB