موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 03:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

صفحات تزعم تداول أجزاء من امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة.. والتعليم تحقق

تعليم  طلاب الثانوية العامة
تعليم طلاب الثانوية العامة

تداولت صفحات التليجرام التابعة لشاومينج، أجزاء من أسئلة امتحان مادة التاريخ لـ طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022، تزعم أنها أسئلة من امتحان اليوم، حيث تداولت الإجابات وورق الأسئلة على الجروبات منذ بدء الامتحان.

تداول أجزاء من امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة

تداول أجزاء من امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة

وقالت مصادر مطلعة بفريق مكافحة الغش بغرفة عمليات الثانوية العامة الخاصة بوزارة التربية والتعليم، إنه سيتم متابعة عملية نشر وتداول أجزاء من امتحان التاريخ للوقوف على ما إذا كانت لامتحان هذا العام أم مجرد صور لمراجعات وادعاءات بالتداول.

وأضافت المصادر ، أنه في حالة ثبوت أنها من امتحانات العام الدراسي الحالي 2021 -2022، سيتم تتبع الأمر للوقوف والوصول على المصور ومن شارك في نشرها، مشيرة إلى أن الوزارة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة مع كل من شارك في هذه العملية.

تداول أجزاء من امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة

وكان طلاب الثانوية العامة بدأوا في التوافد على لجان الامتحانات، صباح اليوم الخميس، لاستكمال امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

فيما فتح مسؤولو اللجان أبواب المدارس أمام الطلاب للانتهاء من إجراءات التفتيش والدخول، حرصًا منهم على بداية الامتحانات في وقتها المحدد في الجدول المعتمد وفقًا لوزارة التربية والتعليم، وكذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم؛ بشأن بدأ الامتحانات في تمام التاسعة وفتح اللجان قبلها بشكل كافي أمام الطلاب لإنهاء إجراءات التفتيش.

البنك الأهلي
طلاب الثانوية العامة الثانوية العامة إمتحانات الثانويه العامه امتحان التاريخ طلاب facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB