موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نتفليكس تفقد سيطرتها على ترشيحات جوائز إيمي.. وApple TV تستحوذ على 52 ترشيحًا

فن  منصة نتفليكس وApple TV
فن منصة نتفليكس وApple TV

شهدت ترشيحات جوائز إيمي لعام 2022، عددًا من المفاجآت منها تراجع نسبة ترشيحات منصة نتفليكس عن العام الماضي، بينما شهد الترشيحات ارتفاعا كبيرًا في نسبة ترشيحات منصة HBO، والتي تصدرت قائمة الترشيحات، ونستعرض لكم نسبة كل منصة من حيث استحواذها على ترشيحات جوائز إيمي لهذا العام.

ترشيحات جوائز إيمي لعام 2022

وتراجعت منصة نتفليكس من ترشيحات جوائز إيمي لهذا العام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة نتفليكس في العام الماضي، حيث تراجعت المنصة للمركز الثاني في قائمة ترشيحات جوائز إيمي، حيث نالت المنصة 105 ترشيح فقط.

وجاءت منصة HBO في المركز الأول بـ قائمة ترشيحات جوائز إيمي لعام 2022، حيث بلغت نسبة ترشيحات المنصة حوالي 140 جائزة، حيث ازدادت نسبة ترشيحات المنصة عن العام الماضي فحققت المنصة 130 جائزة بالعالم الماضي.

وانخفضت نسبة ترشيحات منصة ديزني بلس عن العام الماضي، حيث بلغت ترشيحات المنصة 34 ترشيحا فقط، وذلك بالرغم من النجاح الكبير للمنصة بالعام الماضي ووصولها لـ 71 ترشيحا.

وحصلت عددًا من المنصات على ترشيحات أكثر من العام الماضي أبرزهم، منصة hulu بـ 58 ترشيحا، منصة prime بـ 30 ترشيحا، منصة Apple TV بـ 52 ترشيحا.

منصة نتفليكس

وفي عام 2019 حقت منصة نتفليكس نسبة ترشيحات قياسية بجوائز إيمي في ذلك العام، حيث استحوذت نتفليكس على 160 ترشيحًا، ومن حينها لم تقترب المنصة من ذلك الحجم الكبير من الترشيحات، وذلك بسبب المنافسة الكبيرة بين المنصات.

البنك الأهلي
إيمي جوائز ايمي ترشيحات جوائز إيمي منصة نتفليكس اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB