موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 09:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إخلاء سبيل العامل المتحرش بشقيقة الفنانة هنا الزاهد في أكتوبر

حوادث  شقيقة الفنانة هنا الزاهد
حوادث شقيقة الفنانة هنا الزاهد

أخْلَت جهات التحقيق بأكتوبر، سبيل المتهم بالتحرش لفظيا بالبلوجر نور الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد، داخل مول تجاري شهير في مدينة 6 أكتوبر.

صدر القرار؛ بعد تصالح الطرفين، وتنازل شقيقة هنا الزاهد عن المحضر.

إخلاء سبيل العامل المتحرش بشقيقة هنا الزاهد في أكتوبر

وواجهت جهات التحقيق، العامل بالتهم الموجهة له، والذي أنكر ارتكابه الواقعة: "معملتش حاجة ومجتش جمبها"، وأمرت النيابة العامة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال عدد من شهود الواقعة، للوقوف على ملابساها ومعرفة تفاصيلها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة من مسؤولي الأمن الإداري بأحد المولات التجارية بدائرة القسم، بقيام أحد الأشخاص بالتحرش بإحدى الفتيات داخل المول.

التحرش بشقيقة الفنانة هنا الزاهد

وكشفت الأجهزة الأمنية، أنه بالانتقال والفحص تم التقابل مع طالبة مقيمة بدائرة قسم شرطة الجيزة، والتي تضررت من عامل مقيم بدائرة قسم شرطة السلام بالقاهرة، واتهمته بالتحرش بها لفظيا أثناء تواجدها داخل المول، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

وكان أدلى المتهم بالتحرش بشقيقة الفنانة هنا الزاهد، داخل أحد المولات التجارية بمنطقة السادس من أكتوبر، باعترافاته حول ارتكابه الواقعة أمام جهات التحقيق، اليوم الأربعاء، حيث أكد أنه لم يصدر منه أي ألفاظ نابية تسيئ إلى المجني عليها، مبررًا بما فعله بأنه كان يعبر عن إعجابه الشديد بها، قبل أن تقرر جهات التحقيق بأكتوبر، إخلاء سبيل المتهم، بعد تصالح الطرفين وتنازل شقيقة هنا الزاهد عن المحضر.

البنك الأهلي
هنا الزاهد تحرش بشقيقة هنا الزاهد نور الزاهد مدينة 6 أكتوبر شقيقة الفنانة هنا الزاهد facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB