موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

عاجل .. تدافع وسقوط خلال دخول تامر حسني لحضور العرض الخاص لفيلم بحبك

موقع السلطة

تدافع الآلاف من الجماهير، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 6 يونيو، خلال دخول الفنان تامر حسني لحضور العرض الخاص لفيلم بحبك، والذي يقام في إحدى السينمات بمدينة الشيخ زايد.

حرص الفنانين على حضور العرض الخاص لفيلم بحبك

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العرض الخاص لفيلم بحبك، ومن أبرزهم كان الفنان علي ربيع، وكريم عفيفي، الذين حرصوا على دعم زميلهما بـ مسرح مصر حمدي الميرغني، الذي يشارك في بطولة العمل.

وفيلم بحبك هو بطولة الفنان تامر حسني وهنا الزاهد، ويعد هذا الفيلم، التعاون الثاني الذي جمع تامر حسني وهنا الزاهد، حيث تشاركا في مسلسل فرق توقيت مع الفنانة نيكول سابا، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتم عرضه عام 2014.

فيلم بحبك

وجدير بالذكر أن فيلم بحبك هو من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، ويشارك في بطولة الفيلم كل من: هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وشهد الشاطر، ومدحت تيخة، وعالية راشد، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن.

كما يعد فيلم بحبك هو التجربة الإخراجية الأولى للفنان تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق حول حياة رجل يخوض قصتي حب ثم يتخبط بينهما، كما يظهر الفيلم مدى صدق التعبير بين الرجل والمرأة، والتي أبدع نجوم الفن في عرض هذه الأفكار بطريقة تجذب الجمهور وتشوقه.

البنك الأهلي
فيلم بحبك أبطال فيلم بحبك عرض فيلم بحبك تامر حسني تامر حسني وهنا الزاهد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB