موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اتهام طبيب شهير ونجله بطنطا بالتسبب في وفاة سيدة أثناء عملية زراعة أسنان

محافظات  وفاة سيدة عقب دخولها في غيبوبة تامة بطنطا
محافظات وفاة سيدة عقب دخولها في غيبوبة تامة بطنطا

اتهمت أسرة سيدة بمدينة طنطا في محافظة الغربية؛ طبيب أسنان شهير، ونجله بالتسبب في وفاتها نتيجة حقنه بنج، عقب تعرضها لنوبة تشنجات، ودخولها في غيبوبة تامة أثناء عملية زراعة أسنان داخل عيادة خاصة، بحسب محضر جرى تحريره من قبل الأسرة.

 

اتهام طبيب أسنان شهير بالتسبب فى وفاة سيدة

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغ، باتهام أسرة “فيبي. سعد - 33 عاما، طبيب أسنان شهير ونجله بمدينة طنطا، بالتسبب في وفاة السيدة، بعد إصابتها بنوبة تشنجات، ودخلولها في غيبوبة تامة أثناء إجراء عملية زراعة أسنان داخل عيادة خاصة بهما بمدينة طنطا.

 

تحرير محضر بالواقعة

وأكدت أسرة المتوفية في المحضر رقم 5100 إداري - قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، أن طبيب الأسنان ونجله، تسببا في وفاتها عن طريق حقنة بنج؛ أعطاها لها خلال عملية زراعة أسنان.

التحقيق في الواقعة

وتباشر جهات التحقيق بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية؛ التحقيقات في واقعة وفاة سيدة بمدينة طنطا، بسبب إصابتها بتشنجات حادة ودخولها في غيبوبة تامة، أثناء إجرائها زراعة أسنان بالفك السفلي من الناحية اليمنى، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى إحدى المستشفيات الخاصة، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكد أسرة المتوفية، أنها ذهبت إلى عيادة الأسنان، بعد أن اتفقت مع الطبيب الشهير ونجله بمدينة طنطا بمحافظة الغربية على مبلغ 44 ألف جنيه، مقابل إجراء عملية زراعة أسنان في الفك السفلي من الناحية اليمنى بواقع 4 تركيبات، وذهبت برفقة والدتها إلى العيادة، وتم إعطائها حقنة بنج، وبعد نصف ساعة؛ فُوجئت الأم بحركة غريبة في العيادة، واستدعاء أطباء لمحاولة إفاقة ابنتها، حيث وجدتها مُلقاة على الأرض وفاقدة للوعي وفي غيبوبة تامة، وتم استدعاء الإسعاف، لنقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بطنطا، لمحاولة استرداد وعيها.

البنك الأهلي
سيدة طبيب أسنان غيبوبة زراعة أسنان طنطا الغربية جرعة بنج facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB