موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مذبحة الريف الأوروبى.. اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 5 أشخاص

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

تنظر اليوم السبت الدائرة 25 بمحكمة جنايات الجيزة أولى جلسات محاكمة المتهم فى قضية "مذبحة الريف الأوروبي"، والمنعقدة بمحكمة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود أحمد عوض الله صالح وعضوية المستشارين عمرو وحيد محمود إبراهيم سعد وشريف محمد عبده العقبي وملهم مختار محسن مرسي.

وأحالت النيابة العامة المتهم بقتل خمسة، وهم مزارع وابنتيه وحفيديه بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد للمحاكمة الجنائية، وذلك لاتهامه بقتل المزارع عمدًا، وقد اقترنت تلك الجناية بجنايات أخرى هي قتل ابنتيه وحفيديه عمدًا، والشروع في هتك عرض إحدى ابنتيه.

وقد كانت النيابة العامة قد أقامت الدليل على المتهم من إقراره في التحقيقات، وما أجراه من محاكاة تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة، وإرشاده عن شريط المادّة المخدرة التي استخدمها لتنفيذ مخططه في هتك العرض، كما أرشد عن الأدوات التي استخدمها لدسّ المخدِّر في شراب المجني عليهم، وما أسفر عنه تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي بفحص المادة المخدرة، وتقرير الصفة التشريحية الخاص بجثامين المجني عليهم الخمسة، وكذلك ما أسفر عنه تقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بفحص كافَّة الآثار المضبوطة بمسرح الواقعة، وإجراء المطابقات اللازمة، فضلًا عن أقوال تسعة شهود في التحقيقات.

البنك الأهلي
جنايات الجيزة القاهرة مذبحة الريف الأوروبي النيابة العامة محاكمة المتهم مصر أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB