موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 01:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بدر بانون ينتقل إلى قطر مقابل 2.5 مليون دولار

بدر بانون
بدر بانون

أنهى مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي انتقال المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي نادي قطر القطري مقابل ٢ ونص مليون دولار يدفعها الجانب القطري للقلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن ينتقل بانون إلى النادي القطري خلال الساعات القليلة المقبلة على ألا يستكمل الموسم مع الأهلي نظرا لفتح باب الانتقالات في قطر منذ اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري

قائمة الأهلي

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة بتروجيت التي تقام مساء غد السبت على إستاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

 

ويستضيف ملعب إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد السبت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق بتروجيت بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.


5 أهداف للأهلي بكأس مصر الموسم الماضي

ونجح 5 لاعبين من الأهلى فى أحرز 5 أهداف خلال 3 مباريات خاضها الفريق الأحمر في بطولة كأس مصر للموسم الماضي حتى الآن وهم كالتالي:

1- أحرز والتر بواليا هدفًا في شباك فريق النصر في مباراة دور الـ 32 التي أقيمت على ملعب الإسكندرية وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف.


2- سجل وليد سليمان هدفًا في شباك فريق النصر في مباراة دور الـ 32 التي أقيمت على ملعب الإسكندرية وفاز بها الأهلي بنتيجة 2-1.


3- أحرز صلاح محسن هدفًا في شباك فريق إنبى فى مباراة دور ال 16 التي أقيمت على ملعب الإسكندرية وفاز بها الأهلي بهدف دون رد.

4- سجل طاهر محمد طاهر هدفًا في شباك فريق بيراميدز بمباراة دور الـ 8 التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

5- أحرز حسام حسن هدف في شباك فريق بيراميدز بمباراة دور الـ 8 التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الأهلي بنتيجة 2-1.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة النادي الأهلي بدر بانون وليد سليمان بتروجيت محمد الشناوي علي معلول ستاد القاهرة قطر القطرى
CIB
CIB