موقع السلطة
الإثنين، 8 أغسطس 2022 12:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع 5 مصريين في حادث مروري مروع بالكويت

حادث مروري
حادث مروري

لقي 5 مصريين مصرعهم في الكويت، فيما أصيب 4 آخرين إثر تعرضهم لحادث مروري مروع بأحد الطرق السريعة صباح اليوم الأربعاء.

وتلقت غرفة العمليات بلاغًا بالحادث، وعلى إثره قامت إدارة العمليات المركزية بتوجيه فرقة إطفاء من مركز الاستقلال، وتبين عند وصولها للموقع وفاة 4 مقيمين مصريين وإصابة 4 آخرين كانت حالتهم حرجة بالإضافة إلى إصابة مواطن، حيث قامت الفرقة بإخراج المصابين وتم تسليمهم للطوارئ الطبية.

مصرع 5 مصريين بالكويت

وبوصولهم إلى المستشفى لفظ أحد المصابين أنفاسه الأخيرة لترتفع حصيلة الوفيات إلى 5 مصريين، في حادث مروري مروع وقع فجر اليوم على طريق الدائري السادس باتجاه الجهراء.

وفي وقت سابق، استغاث مواطن مصري يعمل بدولة الكويت من معاناته من اضطهاد الشركة التي يعمل بها، ومنعه من السفر إلى مصر لظروف طارئة تتعلق بأسرته.

وقال المواطن المصري، الذي يعمل في شركة أمن بدولة الكويت، إنه يواجه ظروفا أسرية تتعلق بعائلته في مصر، وتتطلب عودته منذ 4 أشهر ماضية، لكن الشركة التي يعمل بها تتعنت معه وتمنعه من السفر والحصول على إجازة.

وأضاف المواطن في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يعمل في دولة الكويت منذ 3 سنوات بدون إجازة، موضحا أن والدته تتلقى العلاج داخل معهد الأورام، وقدم للشركة تقارير طبية بذلك على مدار الـ 4 أشهر الماضية للحصول على إجازة للنزول إلى مصر، ورغم ذلك فإن الشركة رفضت منحه الإجازة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقعالسلطة الكويت حادث مصريين في الكويت وفاة مصريين في الكويت حادث الكويت facebook twitter whats
CIB
CIB