موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سامح حسين يعود للسينما بـ «يعملوها الكبار»

سامح حسين - أرشيفية
سامح حسين - أرشيفية

يعود الفنان الكوميدي سامح حسين للسينما من جديد من خلال أحدث أعماله السينمائية باسم «يعملوها الكبار»، من إنتاج المنتج أحمد السبكي.

فيلم سامح حسين الجديد

ويقدم الفيلم تجربة كوميدية عن التباين بين الأجيال، من خلال جيل الأطفال، والذي يُمثله الطفل يوسف صلاح، وسامح حسين الذي يمثل جيل الكبار، ومُناقشة كيفية وقوع الأبناء في مشكلات بسبب الآباء في بعض الأوقات، وتم اختيار الطفل يوسف صلاح بعد النجاح الكبير له في فيلم «من أجل زيكو»، و«مسلسل الكبير أوي 6» مع النجم أحمد مكي في دور حلقوم.

ودخلت الشركة المنتجة للفيلم مواقع التصوير خلال الساعات الماضية، وتكثف التصوير من أجل الانتهاء منه خلال أيام قليلة، حيث تنوي الشركة طرح الفيلم في موسم الصيف، بعد أفلام عيد الأضحى التي تبدأ غدًا الخميس.

وكانت آخر أعمال سامح حسين الفنية من خلال عرض “حلم جميل” عن رائعة تشارلى شابلن “ أضواء المدينة”، وهو عرض غنائي موسيقي استعراضي، يدور قصته حول شاب صعلوك يتجول فى الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو يقدم على الانتحار ويحاول إنقاذه، فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثري.

وكتب سامح حسين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد أن نشر مجموعة من الصور من العرض الأخير للعمل: «الحمد لله والفضل لله ده جمهور الليلة الـ 68، أمس الأحد، لمسرحية حلم جميل، تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ورئيس قطاع الإنتاج الثقافى الأستاذ خالد جلال، ورئيس البيت الفنى للمسرح الأستاذ إسماعيل مختار، ومن إنتاج المسرح الكوميدى ومديره الأستاذ أيمن عزب، عن رائعة تشارلي شابلن «أضواء المدينة»؛ للمخرج الأستاذ إسلام إمام وبطولة نجوم المسرح الكوميدي، ومستمرين إن شاء الله بدعمكم وحبكم أجمل جمهور فى الدنيا .. بحبكم».

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة الفنان الكوميدي سامح حسين سامح حسين يعملوها الكبار المنتج أحمد السبكي فيلم سامح حسين الجديد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB