موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 02:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عم طالبة المنصورة نيرة: نريد حقنا وحق المرأة

نيرة
نيرة

قال محمد أحمد، عم طالبة المنصورة، إن والد الفتاة المقتولة يعمل مدرسًا وإنسانًا محترمًا، لافتًا إلى أن والدتها كانت تعمل في شركة الغزل والنسيج، وخرجت على المعاش منذ أكثر من 20 عامًا، وتفرغت لتربية ابنتها نيرة.

وبكى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، متسائلًا: «تقدم لخطبتها ورفض، اللي حصل في شرع وفي ضمير مين؟ هل الشاب ده فيه ذرة إنسانية؟ هل أنت بتدبح فرخة؟».

ولفت إلى أنهم يطالبون بحق الفتاة والقصاص لها، مؤكدًا أن الأمر غير مقتصر على ضمان حق ابنة شقيقه فقط، وإنما حق المصريين والمرأة.

وأضاف: «عاوزينه يندبح في نفس المكان عشان الأمر ميتكررش على مستوى الشعب، واللي عاوز يعمل حاجة يخاف ويترعب ويترعش، إحنا بلد قانون وشرطة وجيش، إحنا دولة بتخاف منها دول»، وفقًا لوصفه.

وكشفت مناظرة النيابة العامة اليوم الإثنين، أسباب مقتل الطالبة نيرة بكلية الآداب جامعة المنصورة على يد زميلها، حيث نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد أُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها.

وانتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمان المجني عليها، فتبينت ما به من إصابات بالعنق والصدر ومناطق أخرى بجسدها، واستمعت لشهادة اثنين من أفراد الأمن الإداري بالجامعة من شهود الواقعة، واللذين أكدا تعدي المتهم على المجني عليها بالسكين، وتستكمل النيابة العامة سماع الشهود، ومباشرة باقي إجراءات التحقيق بما فيها استجواب المتهم.

البنك الأهلي
محمد أحمد المنصورة رفض إنسانية القصاص شرطة مصر اخبارمصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB