موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بعد حادث ذبحها.. «حق نيرة أشرف» ترند يتصدر تويتر

 نيرة أشرف
نيرة أشرف

تصدر اسم الضحية نيرة أشرف، تريند تويتر، التي لاقت مصرعها، على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، حيث ذبحها أمام المارة، نتيجة رفضها لقبول طلب الزواج منه، وسرعان ما انتشر اسمها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الجهات الأمنية بسرعة محاكمة الجاني.

ذبح فتاة المنصورة

وقال حساب باسم رينا: توقف عن مشاركة الفيديو من أجل عائلتها من فضلك، حق نيرة أشرف، فيما كتبت جنا وليد: لا أشعر بالأمان في أي مكان بعد الآن، حق نيرة أشرف.

ونشر الفنانة سارة عبد الرحمن، صورة الضحية، قائلة: كل يوم في أرواح من النساء بتروح لمجرد رفضهم لشيء فكرة، مبدأ، علاقة، أو حتى شخص، امتى هانعرف نقول لا واحنا مش خايفين من عواقب الكلمة؟، ربنا يرحمها ويصبر أهلها، حق نيرة أشرف.

حق نيرة أشرف حق نيرة أشرف

مشاهير يتضامنون مع ذبح طالبة المنصورة

وعلق اللاعب إبراهيم سعيد، على الحادث: صدقه جارية لها الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها جناته ويغفر لجميع أمواتنا جميعا ادعولها بالرحمة والمغفرة، حق نيرة أشرف.

حق نيرة أشرف حق نيرة أشرف

مقتل طالبة المنصورة

ونشر كرم الحبشي، صورة أمن الجامعة، الذي تمكن من الإمساك بالجاني، قائلًا: إبراهيم أمن الجامعة: ربنا يبارك فيك يا بطل ويكتر من أمثالك كان واضح فعلا لحظة انقضاضه على الجاني وتكتيفه إنه بطل حقيقي، حق نيرة أشرف.

حق نيرة أشرف

وناشدت نسمة المواطنين قائلة: أرجوكم لو لقيتو أي ست بتتضرب في الشارع اتدخلوا ممكن تنقذوا حياتها حرفيا، الولد طعنها مرتين، وكان فيه مقاومة وأمم واقفة تتفرج وبعدين دبحها ومحدش حتى قرّب منهم إلا والرصيف غرقان دم.

حق نيرة أشرف

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة حوادث قتل ذبح نيرة أشرف المنصورة
tech tech tech tech
CIB
CIB