موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الانتهاء من تشريح جثة طالبة جامعة المنصورة والتصريح بدفنها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

انتهى الطب الشرعي بالمنصورة من تشريح جثة طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة التي طعنها زميلها اليوم طعنات قاتلة وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة .

ولا تزال واقعة مقتل الطالبة على يد زميلها امام الجامعة تثير دهشة وصدمة طلاب الجامعة وأسرة الضحية والقاتل .

كانت أسرة الطالبة وأقاربها قد تجمعوا أمام مستشفى المنصورة الدولي لاستلام جثمانها عقب عملية التشريح .

وقد تبين أن الطالب القاتل كان متفوقا في دراسته منذ التحاقه بالكلية وكان من بين أوائل دفعته على قسم اللغات الشرقية بكلية الآداب خلال أول عامين ..لكنه بات غير منتظم في دراسته هذا العام بعد اضطراب علاقته بزميلته القتيلة وإخبارها له بقدومها على إنهاء العلاقة وتوجه للقسم طالبا تأجيل امتحانات هذا العام في محاوله للحفاظ على تفوقه حتى ارتكب جريمته بعد أن فشل في إعادة العلاقة حيث كان حريصا على الارتباط بها .

باشرت الجهات المختصة التحقيق وصرحت بدفن جثمان الطالبة بعد الانتهاء من تشريحها .

أسرة الطالبة القتيلة قدمت من المحلة وأحاطت بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي في انهيار تام غير مصدقة ما حدث لابنتها .

كان اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج "سكين" وطعن زميلته بها وتم الإمساك به قبل الفرار من مكان الحادث .

انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ .. بالفحص تبين مصرع الطالبة "نيرة. أ.م" طالبة بالفرقة الثالثة بشعبة اللغات الشرقية تخصص " لغات سامية "

وتبين قيام زميلها " محمد .ع . ا" 21 سنة طالب بذات الشعبة بارتكاب الجريمة البشعة ..كما تبين أنهما مقيمان بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وأنه قام بطعنها بسكين في الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به .

جرى نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي ونقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد محاولات الأهالي الفتك به .

وكانت الجامعة قد أصدرت بيانا أكدت فيه أن الحادث وقع خارج أسوار الجامعة وأن الجهات المختصة تباشر التحقيق بعد قيام الشرطة بضبط المتهم ..وطالبت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الجماعي بتحري الدقة فيما تنشره حول الحادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم .

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة جثة طالبة المنصورة الطب الشرعي جامعة المنصورة مستشفى المنصورة كلية الآداب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB