موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عاجل.. حداد تظهر باطلالة ساحرة بالأحمر..الستات بتاعكسنى

دارين حداد-ارشيفية
دارين حداد-ارشيفية

شاركت الفنانة دارين حداد جمهورها، صورة جديدة في أحدث ظهور لها، من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وتألقت دارين حداد في الصورة باطلالة ساحرة حيث ارتدت فستان باللون الأحمر مكشوف الصدر و يبرز رشاقتها ونحافتها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت فى الماكياج على جمال بشرتها، ووضعت أحمر للشفاه الذى يبرز جمالها، واختارت تسريحة تتناسب مع إطلالتها، نالت اعجاب متابعيها.

دارين حداد: بتعاكس كتير من الستات.. وضربت كريم عبد العزيز

موضوعات ذات صلة

وعلى صعيد آخر أوضحت الفنانة دارين حداد، أنها تتعرض لمعاكسات من قبل النساء أكثر من الرجال، مشيرة إلى أنها لا تعير أي اهتمام للمتنمرين عليها.

وقالت “حداد” خلال تصريحات تلفزيونية لها: “اتعرضت لمعاكسات كتير، ومن الستات أكتر من الرجالة، من كتر ما بتعاكس ميقتش احفظ الكلام”.

وأردفت: “اتنمر للصبح واكتب وخربش للصبح أنا مبركزش في كل ده ولا يفرق معايا”.

وتابعت دراين حداد: “ضربت كريم عبد العزيز حقيقي في فيلم الفيل الازرق، وضربت صديقي الفنان لطفي العبدلي في مسلسل الجاسوس، وبضرب المدرب اللي بيمرني بوكي في الجيم، لكن عمري ما ضربت راجل ففي الحقيقة”.

ويذكر أن أخر أعمالها مسلسل” سوق الحرير”” وكان من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة بسام كوسا، وسلوم حداد، وكاريس بشار، وفادي صبيح، ونادين تحسين بك، وقمر خلف، وميلاد يوسف، وريام كفار وعبد الهادي، وشادي الصفدي وأسعد فضة، وهيفاء واصف، ووفاء موصلي، ومن مصر النجوم: عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي.

البنك الأهلي
اخبار مصر مصر موقع السلطة دارين حداد فستان باللون الأحمر الفيل الازرق
tech tech tech tech
CIB
CIB