موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الحمل عاطفيا ومهنيا

برج الحمل_أرشيفية
برج الحمل_أرشيفية

هناك توتر وارتباك كبير فى برج الحمل اليوم، وذلك كما أكدت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، مشيرة أن مولود برج الحمل عليه التزام الهدوء اليومن والابتعاد تماما عن العصبية والتوتر، واى موقف قد يعرضه للاستفزاز.

كما كشفت الأفلاك، أن القمر موجود اليوم فى مربع برج الحمل، وهذا ما سوف يزيد من حالة الارتباك والعصبية، لهذا عليه التزام الهدوء والتروي فى تعاملاتة وقرارته مع المحطين به، وتجنب الاستفزاز، وإعطاء الفرصة للمحطين به للتحدث بكل هدوء بحيث يستمع اليهم جيدا.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

تؤكد لك خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد مولود برج الحمل، أن القمر موجود اليوم في مربع برجك، لهذا يجب أن تكون هادئا في التفكير، وحريصا في تعاملاتك مع المحطين بك على الصعيد الاجتماعي، من الأهل والأقارب والأحباب، كما تنصحك الأفلاك بضرورة الاعتدال فى حوارتك معهم اليوم، وأن تسمعهم بهدوء وتروي دون أي تسرع أو عصبية من جانبك.

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

تحذرك الأفلاك اليوم مولود برج الحمل، بضرورة الحذر والتروي فى قرارتك على الصعيد المهني، نظرا لأن الوضع فى برجك الفكي دقيق جدا، وينذرك بوجود الكثير من المشاكل والأزمات اليوم، لهذا حاول التزام الهدوء والابتعاد عن كل ما يكون السبب وراء تعرضك للاستفزاز، وحاول بقدر الإمكان تجنب حدوث أي سوء تفاهم مع المحطين بك على الصعيد المهني، والتزم الهدوء التام أمام أي نوع من الاستفزات التى تواجهك اليوم، وفق حظك اليوم.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج الحمل الحمل الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB