موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 10:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج العذراء الأربعاء 1-6-2022 عاطفيا ومهنيا

برج العذراء_أرشيفية
برج العذراء_أرشيفية

الصدق من أكثر ما يميز مولود برج العذراء، فهو دائما ما يكون صادق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، كما أنه صريح جدا، ويبدي أرائه في مختلف الأشخاص والمواقف دون خوف، ودون حساب لانزعاج الآخرين منه، وهو ما يضعه في العديد من الخلافات والمشكلات مع المحيطين به.

صفات برج العذراء
النظافة والنظام والترتيب أشياء أساسية في حياة برج العذراء ولا يحب التواجد في بيئة لا يوجد بها ذلك وينزعج كثيرا من الفوضى، كما أنه يتميز بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر، ولا يحب الاجتماعيات ويميل إلى الوحدة؛ بسبب شعوره بعدم الارتياح، كما أنه يخفي مشاعر عميقة عن الآخرين، بسبب الواجبات والمسؤوليات الكبيرة التي تقع عليه، كما أنه جاد كثيرا في عمله ولا يحب المزاج بطريقة زائدة عن الحد، ويعرف عنه الصبر كما أنه يحاول باستمرار العثور على الخير في الناس، ويمنحهم الوقت الكافي لإصلاح تصرفاتهم.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيًا
يتواجد القمر بمنزل الأصدقاء اليوم مما يدفعك للخروج من عزلتك وتسترخي مع أصدقاء مقربين ومحببين بالنسبة لك، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي.

حظك اليوم برج العذراء مهنيًا
رفم مروروك ببعض التشوش منذ فترة إلا أن الوضع الفلكي يمنحك إشعاعا خاصا اليوم، ويساعدك في تحقيق نجاحات وعليك أن تعد نفسك لاستقبال الخير، كل ما عليك هو الانتباه لحقوقك، وفقا لما قالته خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد في تصريحاتها الخاصة لبوابة الوطن.

البنك الأهلي
برج العذراء العذراء الصعيد العاطفي الصعيد المهني حظك اليوم اخبار مصر مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB