موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 02:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الدلو عاطفيا ومهنيا

الدلو_أرشيفية
الدلو_أرشيفية

يبدأ برج الدلو من مواليد 21 يناير حتى 19 فبراير، ويتسم مولود برج الدلو، بميله للكتمان والحفاظ على أسراره وأموره الشخصية، والانطباع الأول لذلك، أنه انطوائي بدرجة كبيرة، ما يجعله غير محبوب من الغير على نطاق واسع.

ويتسم مولود برج الدلو، بأنه قائد رائع، فهو يقوم بكل أعماله على أكمل وجه، لكي يحقق نجاح في حياته المهنية، ويحتل أعلى المناصب المختلفة، فهو محل ثقة الجميع من حوله، كما أنه من الشخصيات التي تستطيع التركيز في أكثر من هدف بوقت واحد، كما أن أبرز سمات مولود برج الدلو أنه يقدر العادات والتقاليد بشكل كبير ويرفض كسرها مهما كان المتاح.

وفي هذا الإطار، تقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد، خدمة يومية للقراء تشمل حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي، وفق خبيرة الفلك عبير فؤاد، اليوم الثلاثاء 31 مايو، على النحو التالي:

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تبدو نشيطا وتظهر قدراتك ومواهبك وقد تفرح ببعض المستدات في حياتك، مما يساعدك على أن تحقق أهدافك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الدلو حسب خبيرة الفلك عبير فؤاد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

القمر في منزل الحب يملؤك بكنز من المشاعر وتعبر بسلاسة عن كل مايدور في ذهنك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الدلو اليوم الثلاثاء.

البنك الأهلي
الدلو برج الدلو حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB