موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الميزان عاطفيا ومهنيا

برج الميزان_أرشيفية
برج الميزان_أرشيفية

الجاذبية تغلب على مواليد برج الميزان، فهم جذّابون ويتمتعون بسحر خاص يميزهم عن الكثير من الناس، ودائما ما تجدهم متفائلون ودودون ولطيفون للغاية مع الآخرين مما يجعل الكثيرين ينجذبون إليهم ويحبون التعامل معهم في مختلف النواحي، كما أن لديهم القدرة على كسب حبّ الناس وثقتهم في وقت قصير، ويتميزون بأنهم مستمعون جيّدون فهم يحبون الاستماع إلى مختلف الأفكار والآراء ممن حولهم.

صفات مواليد برج الميزان

يكره مواليد برج الميزان النزاعات والدخول في خلافات أو أزمات بمختلف أشكالها، كما لا يفضلون الحكم على الناس دون الاستماع إليهم، كما أنهم من الشخصيات التي تحب العدل في كل شيء، ويكرهون الظلم وقادرون على تحليل الأمور بطريقة صحيحة، ويحبون الكمال والمثالية في الأشياء، ويسعون إلى إيجاد الحلول لأزمات من حولهم ولا يتأخرون عن مساعدتهم، كما أنهم يقدسون عملهم كثيرا ويحبون تأديته على أكمل وجه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، إن مواليد برج الميزان يميلون اليوم للتصرّف بنضج ومرونة مما يسهل عليهم الكثير من الأمور ويتعاملون بمنطق وينتظرون أن يعاملهم الآخرون كذلك.

حظك اليوم على الصعيد المهني يشدد على مواليد برج الميزان بالانتباه إلى أموالهم حيث يتواجد القمر في منزل المدخرات مما يمدّك بكل الأفكار المربحة وبكل الوسائل لتنمية أموالك.

البنك الأهلي
حظك اليوم برج الميزان الميزان الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB