موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«مصر للطيران» تستجيب لـ «السُلطة» وتوضح حقيقة شكوى أحد المواطنين من الرحلات الجوية

مصر للطيران - ارشيفية
مصر للطيران - ارشيفية

وجهت شركة مصر للطيران رسالة خاصة إلى الكاتب الصحفي محمد السعدني، رئيس تحرير بواية السُلطة الإخبارية تخاطبه فيها بشأن خبر منشور على البوابة بشأن شكوى أحد المواطنين في التعامل مع مصر للطيران.

وجاءت نص الرسالة هكذا:

السيد الأستاذ رئيس تحرير موقع السُلطة تحية طيبة

بالاشارة الي شكوي أحد ركاب مصرللطيران المنشور علي موقعكم بعنوان "مواطن لـ مصر للطيران: «أنتوا ليه مش بتحترموا رغبات الناس؟! " .

نتشرف بأن نحيط سيادتكم علما توضيحا للحقائق أنه تم بالفعل التواصل مع الراكب قبل موعد الرحلة بخصوص تعديل مقعد السفر الخاص به علي متن الرحلة المغادرة من الرياض يوم ٢٦ مايو وإبلاغه أن السبب هو تغيير طراز الطائرة نفسه إلى طراز آخر مختلف مما أدي إلى تأثر بعض المقاعد المحجوزة مسبقا نتيجة اختلاف تصميم مقاعد كل طائرة.

وحرصا من مصرللطيران علي تأثر الراكب وراحته تم تعديل المقعد من 21A الي 20A في أول صفحة بجانب النافذة وهو مكان مميز ايضا وتم ارسال بريد الكتروني لسيادته بالتغيير، وغير مقصود مطلقا اي إساءة أو عدم تقدير للراكب نتيجة الظرف الخارج عن الإرادة حيث أن تعديل الطرازات يحدث في جميع شركات الطيران في العالم نتيجة ظروف التشغيل .

للتكرم بالإطلاع والنشر أعمالا بحق الرد تحت عنوان مصرللطيران "نحترم رغبات جميع عملائنا ونسعها لتلبيتها"

وكان قد سرد أحد المواطنين مشكلته مع شركة مصر للطيران، وقال إنه قام بالحجز على رحلة طيران من الرياض إلى لقاهرة، ولظروف عملية قد أجراها في أحد ركبتيه حرص على حجز كرسي Extra leg مع دفع الفارق المالي.

وتابع في منشور له على جروب «THE POWER OF SOCIAL MEDIA GROP»: «بدفع الفلوس الزيادة، والشركة قبل ميعاد الرحلة بيومين قررت تحويلي لكرسي تاني مش قدامه مساحة وعملوا البوردنج باص بدون طلب منهم علشان ميكونش فيه رجوع و بعتو البوردنج باص علي الايميل بكرسي متغير».

البنك الأهلي
مصر للطيران محمد السعدني منشور المواطنين رغبات طائرة مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB