موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 05:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

يبدأ عمله 5 فجرًا.. مصطفى بكري مشيدًا بالرئيس السيسي: «لا ينكر التغيير إلا جاحد» (فيديو)

الرئيس السيسي خلال زيارته احدى المشروعات القومية
الرئيس السيسي خلال زيارته احدى المشروعات القومية

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه أحيانا نشعر بالعتاب الذي يوجهه الرئيس عبدالفتاح السيسي لمن أغشيت أبصارهم عن رؤية التغيير الجذري الذي يحدث في مصر لواقع مرير عشناه على مدى عقود طويلة من الزمن، لكن أقول للرئيس نحن معك ولا يهمك شيء.

وأضاف بكري خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس، أنه من "حق الرئيس أن يعتب، لكن أنا بقوله ما تزعلش، سيبك من البعض اللى بيتكلم ويتنطط ويتبجح لأهداف إحنا عارفينها كويس قوى، وعارفين بيعملوا كده ليه، وكتير من اللى حوالينا هؤلاء مش أبرياء، ولا ناس مش فاهمة، اللى ما بيشفش يبقى أعمى، واللى بينكر يبقى جاحد".

ولفت إلى أن أبناء هذا الشعب العظيم يعلمون ما فعله الرئيس لإنقاذ البلاد من حرب أهلية، وهذا يكفي الرئيس كقائد وطني لمؤسسة عسكرية عريقة انحاز للشعب وأنقذ البلد من انهار الدم التي كانت ستظل معنا حتى الآن لولا تدخل الرئيس.

ولفت إلى أننا شعرنا بمرارة في صوت الرئيس، وشعرنا أنه عاتب علينا كإعلام أننا لا نهتم بدورنا اللازم في مواجهة الحرب الممنهجة، مواصلا: "ياريس احنا معاك في نفس الخندق شايفين وحاسين، وبنواجه وهنواجه، لكن كمان الحكومة لازم تساعدنا، عايزين معلومات صحيحة وصادقة، وعاوزين نتكلم عن مشاكل الناس بحرية وما يجيش حد يوقفنا أو يضغط علينا، أو نفضل خايفين".

وتابع: "فرق كبير جدا بين رجال الدولة، وبين أعداء الدولة، بين الرأي السليم حتى لو مخالف وبين الشائعة وتزييف الحقائق، وأقول كما قال الرئيس كل إجراء معملنهوش من 40 أو 50 سنة بندفع تمنه دلوقتي".

وأكمل: " الرئيس لا ينام.. نحن ننام في بيوتنا وهو من 5 الصبح في مكتبه وربنا أعطاه قدرة غير عادية في المتابعة والإشراف"، مواصلا: "المسألة مش أكل وشرب وبس، أيوه الناس تشتكي من الغلاء وانفلات الأسعار والتجار الجشعين معدومي الضمير، لكن هل تناسينا البلد كانت إيه وبقت إيه".

البنك الأهلي
مصطفى بكري عبدالفتاح السيسي يعلمون التغيير عسكرية نفس الخندق مصر اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB