موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم .. تعرف على برج الثور عاطفيا ومهنيا

برج الثور_أرشيفية
برج الثور_أرشيفية

مولود برج الثور من أكثر المواليد التي تتسم بالطموح الكبير فهو يحقق نجاحات كبيرة في عمله بفضل طموحه الكبير في مختلف نواحي الحياة، فهو شديد الإخلاص لعمله ويسعى لتحقيق كل المهام التي يطلبها مدرائه منه.

مواصفات برج الثور
ومن أبرز سمات برج الثور أنه يتسم بالحساسية الشديدة، ومن الممكن أن تؤثر كلمة صغيرة به رغم شخصيته القوية، كما أنه يتسم بالعناد الشديد، فهو يحب أن ينفذ رأيه مهما كانت العواقب أو آراء الآخرين من حوله فهو لا يهتم بها، وعلى الجانب الآخر فهو يتعامل بلطف مع الجميع خاصة أهله وأحبائه.

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد خدمة يومية للقراء، تشمل حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الثور، اليوم الأربعاء 25 مايو، استمرارا للخدمات المختلفة التي تقدمها «الوطن» لقرائها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
القمر في منزل الصحة، وعليك اليوم أن تنظم جهودك وتعمل في صمت وتتجنب الدخول في نقاشات حادة في العمل، لأن ذلك قد يتسبب في مشكلات عديدة لك في حياتك المهنية والعملية، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الثور.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
اليوم يلزمك الكثير من الصبر، فلا تتسرع في أقوالك مع أحبائك وأهلك، حيث إن التسرع قد يجعلك تدخل في مشكلات تتسبب في قطيعة مع من تحب.

البنك الأهلي
برج الثور الثور حظك اليوم اخبار مصر مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB