موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الميزان عاطفيا ومهنيا

برج الميزان_أرشيفية
برج الميزان_أرشيفية

مولود برج الميزان يتحمل المسئولية بشكل كبير، فهو يحب أن يعتمد عليه كل من حوله، فهو يشعر بالنجاح في هذه الحالة، وتتسم أنثى برج الميزان بالقدرة على تربية الأطفال وتوجيههم، وجعلهم أبناء مفيدة للمجتمع، كما أنه يتميز بحسن التصرف في مختلف المواقف التي يكون بها.

مواصفات برج الميزان

كما أنه يتميز بالذكاء الشديد في التعامل ولديه قدرة كبيرة على التنبؤ بمختلف الأحداث بسبب قوة ملاحظته وقدرته على التكيف مع مختلف المواقف والتمييز بين الخطأ والصواب، كما أنه يحب أن يكون متوازن في مختلف الأمور التي تواجهه، فيحب دائما أن يحقق الصواب ويوازن بين كل الأمور في حياته.

وتقدم خبيرة الفلك عبير فؤاد، خدمة يومية للقراء تشمل حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي، لمواليد برج الميزان، اليوم الثلاثاء الموافق 24 مايو، وذلك على النحو التالي:

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

القمر بمنزل العمل يمنحك نشاطا وتحسن تنظيم وقتك وطاقتك وتنطلق بحماس، عليك أن تستغل ذلك لكي تصل لكل ماتريد في حياتك المهنية، وتصل لأعلى المناصب، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الميزان.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

الشمس في منزل الحظ يعدك بالتوافق مع من تحب، وتبدو مستعد لكي تقوم بواجباتك المختلفة، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الميزان وهي خدمة يومية للقراء تقدمها عبير فؤاد.

البنك الأهلي
برج الميزان الميزان حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB