موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

شيرين عبدالوهاب وحبيب «طلاق رايح جاي».. الفنانة تتهمه بالتعرض لها.. ومحام: «رجعوا لبعض والدنيا تمام»

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب - ارشيفية
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب - ارشيفية

مازالت الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب، حديث السوشيال ميديا، خاصة بعدما نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على المطرب حسام حبيب - طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

مطالبات بعدم التعرض

طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته في شرطة النجدة بالجيزة، وتم الاستماع لأقوال حبيب، الذي نفى التعرض لها، وأكد أنه كان متواجدا بفيلة شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

إخلاء سبيل

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب بضمان مالي قدره 10 ألاف جنيه بعد جلسة تحقيق استمرت قرابة 5 ساعات متصلة استمعت خلالها النيابة العامة لأقوال حبيب حول المشاجرة التي جمعته بفيلا طليقته شيرين بالشيخ زايد ونفى خلالها الاعتداء على طليقته مدعيا أن ما حدث مجرد خلافات زوجية بسيطة.

عودة شيرين لحسام

وأكد الفنان حسام حبيب فى تحقيقات النيابة، اليوم الثلاثاء، عن عودته لشيرين عبد الوهاب بعد أقل من شهر من انفصالهما.

وكشف جميل سعيد، المحام، خلال التحقيق مع الفنان حسام حبيب، بأن حبيب قد أعاد الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من وقوع الطلاق وكان هذا شفهيا أمام عدد من الشهود.

وجاء هذا الكلام ضمن نص التحقيقات التى تم إجراؤها مع الفنان حسام حبيب اليوم بعد تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب لبلاغ صباح أمس تتهمه فيه بالتعدي عليها.

البنك الأهلي
شيرين عبدالوهاب حسام حبيب تعهد التحقيق شرطة النجدة  بالشيخ زايد مصر اخبارمصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB