موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على برج الدلو عاطفيا ومهنيا

برج الدلو_أرشيفية
برج الدلو_أرشيفية

هناك العديد من العيوب التي يمتلكها مواليد برج الدلو، أبرزها تقلب المزاج، وتغير حالتهم النفسية سريعا، ودون مقدمات أو أسباب، ما يجعل من حولهم يجدون صعوبة في التعامل معهم، ويجدون صعوبة في التواصل معهم، ومن عيوبهم أيضا على المستوى الشخصي الخوف من الارتباط وتقييد حريتهم والالتزام حيال شخص معين وتحمل مسئوليته وتلبية احتياجته، لهذا لا يسمحون لأيّ أحد دخول قلبهم ببساطة؛ فالحبّ من شأنه تقييد حريتهم.

صفات مواليد برج الدلو
من ضمن عيوب مواليد برج الدلو العناد فهم لا يسمعون لأحد ويتممسكون بأرائهم ويرونها أنها الأفضل دون الاستماع إلى نصيحة من حولهم، ولا يتراجعون عن موقفهم وقرارهم، حيث يعتقدون أنّ أفكارهم هي الصحيحة دائماً، ومن عيوبهم أيضا ابتعادهم عن المناسبات الاجتماعية، وحبهم للانعزال: رغم امتلاكهم للعديد من الأصدقاء، إلّا أنّهم يفضّلون الانعزال عن النّاس والابتعاد عن المشاركة في أي نشاطات أو تجمّعات.
حظك اليوم برج الدلو مهنيًا
ينصحك الفلك اليوم بمضاعفة تركيزك من أجل أن تنتهي من القيام بأعمالك دون خسائر أو أخطاء، وذلك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الدلو عاطفيًا
قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد في تصريحاتها الخاصة لبوابة الوطن، إن فينوس والشمس داعمان لمواليد برج الدلو اليوم على المتسوى العاطفي، مما يجعلك تميل وتصبح أكثر قدرة على إصلاح علاقتك بالأحباب والأصحاب.

البنك الأهلي
الدلو برج الدلو حظك اليوم الصعيد العاطفي الصعيد المهني اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB