موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 03:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. برج العذراء اليوم عاطفيا ومهنيا

برج العذراء_أرشيفية
برج العذراء_أرشيفية

تنصح خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، مولود برج العذراء اليوم، بضرورة التروي وعدم التسرع، كما نصحت مولود برج العذراء بأن يكون هادئًا جدًا فى أحاديثه مع المحطين به.

وأكدت خبيرة الأبراج، أن حظ مولود برج العذراء اليوم مهنيًا واجتماعيًا وعاطفيًا، موجود فى منزل الصحة، مما يساعده كثيرًا على إتمام الكثير من الواجبات المتأخرة عليه على الصعيدين المهني والاجتماعي، كما أنه سيمنحه الكثير من الطاقة والنشاط، لهذا عليك مولود برج العذراء أن تستغل اليوم بشكل كامل.

حظك اليوم برج العذراء مهنيا

مولود برج العذراء اليوم، سيكون لديه الكثير من النشاط والقوة والطاقة، نظرًا لأن القمر موجود اليوم في منزل الصحة، وهذا ما سوف يمنحه الإصرار والنشاط على القيام بواجباته المهنية على أكمل وجه؛ مما يزيد من خطوات النجاح في مشروعاته وأهدافه المستقبلية، مع ضرورة الانتباه لجميع حقوقه، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيًا

تنصحك خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، بضرورة التروي وعدم التسرع في أي قرار تأخذه اليوم على الصعيدين الاجتماعي والعاطفي، ونظرا لأن عطارد سوف يتراجع اليوم فى مربع برج العذراء، سيكون ذلك السبب فى شعوره بالانفعال، كما أنه سيكون السبب فى إثارة أعصابه في أحاديثه مع شريكه الآخر، كما تنصح الأفلاك مواليد برج العذراء بضرورة الهدوء والسيطرة على انفعالاتهم، وفعل كل ما بوسعهم للتفاهم والتواصل معهم.

البنك الأهلي
العذراء برج العذراء حظك اليوم الصعيد المهني الصعيد العاطفي اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB