موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 02:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. برج العقرب عاطفيا ومهنيا

برج العقرب_أرشيفية
برج العقرب_أرشيفية

مولود برج العقرب عليه أن يكون حذرا اليوم، وذلك وفقا لما أكدته خبيرة الأبراج والفلك، حيث يجب أن يتروى في قرارته خاصة القرارات المالية المهمة، نظرا لوجود القمر فى وضع معاكس اليوم.

كما كشفت عبير فؤاد، أنه يجب على مولود برج العقرب أن يكون لديه اليوم روح التعاون مع المحيطين به، وهذا ما سوف يساعده كثيرا على مواجهة الضغوط والمشاكل على الصعيد المهني، ويحسن علاقاته مع المحيطين به، خاصة رؤساء وقيادات العمل، لأن هذا ما سوف يساعده كثيرا على اتخاذ خطوات مهمة وجادة في حياته المهنية، كما يمهد له الطريق للوصول إلى المراكز القيادية العليا التي يسعى إليها.

حظك اليوم برج العقرب عاطفيا

تقول خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، لمولود برج العقرب، أن القمر سيكون معاكسا اليوم في برجك، وهذا سوف يعرضك للكثير من الضغوط والعقبات، لذا عليك التروي فى قرارتك اليوم، وحاول أن تتفادى الصدامات العنيفة التى قد تتعرض لها اليوم مع المحيطين بك على صعيد العاطفة والأصدقاء والأهل والأقارب، وذلك وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج العقرب مهنيا

ما زالت الأفلاك تحذر من الضغوط والعقبات التى قد تواجه اليوم مولود برج العقرب، والتي قد يترتب عليها الكثير من العقبات والتحديات والخلافات، لهذا عليه اليوم أن يتعاون مع المحيطين به على الصعيد المهني، وأن يتسامح فى تصرفاته معهم، بشرط أن يظل منتبها لجميع حقوقه المادية والأدبية.

البنك الأهلي
العقرب برج العقرب حظك اليوم الصعيد المهني الصعيد العاطفي اخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB