موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

قلبه أبيض.. تعرف على برج العقرب في حظك اليوم

برج العقرب_أرشيفية
برج العقرب_أرشيفية

أعلنت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد توقعاتها وحظك اليوم على الصعيدين العاطفي والمهني لمواليد برج العقرب الذي يهاب البعض التعامل مع مواليده خوفا من أن اسمه فقط إلا أن الكثير لا يعرف أنه شخصية حنونة للغاية تملك قلب أبيض صادق محب للغير ودائما ما يمد يد العون لكل من حوله.

ووفق خبراء الفلك فإن مواليد برج العقرب يجد سعادته في سعادة الآخرين، ولكي تكسب مولود هذا البرج لابد أن تتعامل معه بالإخلاص والصدق لكي تستطيع كسب ثقته، ونوضح من خلال التقرير التالي حظك اليوم وفق خبيرة الأبراج عبير فؤاد لمواليد برج العقرب الذي لا يجب أن يتعامل مع الشخصية الكاذبة حيث يكره تلك الشخصيات بشدة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

وتنصحك عبير فؤاد عزيزي برج العقرب بأن تحاول معالجة المشاكل الصغيرة أولا بأول مع الطرف الآخر ولا تترك المشاكل تتفاقم فتركها قد يدخلك في مشكلات وخلافات أنت في غنى عنها في حياتك بشكل عام.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

وعلى عكس الجانب العاطفي يأتي الصعيد المهني الذي يحمل لك أخبارا سارة للغاية فاليوم الأحد القمر في برجك يمنحك اليوم تألقا وسحرا وجاذبية، فقط انتبه لحقوقك ولا تتركها حتى لا تصاب بالندم أيها المولود المحبة لعملك والمنشغل به للغاية حتى لاتخسر ما تحب

البنك الأهلي
العقرب برج العقرب مواليد برج العقرب اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB