موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يويفا يقرر تخفيض أسعار تذاكر مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا- ارشيفية
دوري أبطال أوروبا- ارشيفية

كشف الاتحاد الأوروبي بكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، عن بعض التخفيضات على أسعار التذاكر من الفئتين الثالثة والرابعة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدلاً من توجيه "دعوة" إلى مجموعة أصغر من الهواة.

وتستضيف العاصمة الفرنسية باريس المباراة النهائية لدوري الأبطال في 28 مايو الحالي.

وتأهل ليفربول الإنجليزي إلى النهائي بالفوز على فياريال الإسباني في الدور قبل النهائي، ويلتقي ليفربول في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي والتي تجمع ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقاً لوكالة الأنباء الأوروبية "أسوشتد بريس"، وبعد طلب تغيير نظام التخصيص الذي قدمه المتأهلون للدور قبل النهائي، سيتم تطبيق الخصومات على جميع تذاكر الفئتين الثالثة والرابعة للناديين المتنافسين في النهائي.

وقال "يويفا": "تم التوصل إلى اتفاقيات جديدة بشأن تخصيص التذاكر التي قرر اليويفا تقديمها مجاناً لمشجعي الأندية التي وصلت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حسبما أعلن سابقاً في 14 فبراير الماضي".

وقال الاتحاد الأوروبي إن هذه التخفيضات تمثل نفس القيمة الاقتصادية الإجمالية وسيتم تمويلها بالكامل من قبل يويفا، هذا يعني أن 15 ألف و600 مشجع لكل فريق سيستفيدون من تذاكر الفئة الرابعة بسعر 60 يورو للتذكرة بدلاً من 70 يورو وتذاكر الفئة الثالثة بسعر 150 يورو بدلاً من 180 يورو".

البنك الأهلي
الاتحاد الأوروبي يويفا فياريال الفئة الأندية مصر اخبارمصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB